أخبارمباريات اليوم
أخر الأخبار

الدوري الإنجليزي| ليفربول يسقط أمام آرسنال ويخسر بهدفين

نجح آرسنال من تحقيق أنتصار أمام ليفربول في المباراة التي كانت تجمع بينهم على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة ال 36 من الدوري الإنجليزي وتمكن آرسنال من حصد ثلاث نقاط بعد أن فاز بهدفين مقابل هدف.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الثاني:
مع أنطلاق أحداث الشوط الثاني نزل لاعبي ليفربول بحماس شديد من اجل محاولة تعديل النتيجة لصالحه.

ثم أشهر حكم المباراة أول بطاقة صفراء في عمر اللقاء بالدقيقة 46 من نصيب لوكاس توريرا بعد عرقلة متعمدة لفابينيو وبطاقة ثانية في الدقيقة 48 من نصيب ترينت ارنولد بعد تدخل عنيف على قدم بوكايو ساكا.

وأستمرت محاولات لاعبي ليفربول وكان محمد صلاح قريب من هدف التعادل في الدقيقة 54 بعد عرضية من ترينت ارنولد تصل إلى داخل منطقة الجزاء وتمكن محمد صلاح من السيطرة عليها وصوب الكرة في اتجاه الشبكة ولكن تمكن الحارس إيميليانو مارتينيز من انقاذ مرماه.

وقرر ميكيل أرتيتا تأمين وسط الملعب بأجراء تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 57 التبديل الأول بخروج لوكاس توريرا ودخول داني سيبايوس والتبديل الثاني بخروج أليكساندر لاكازيت ودخول جوي ويلوك.

ثم أجراى أرتيتا التبديل الثالث في الدقيقة 58 بخروج ريس نيلسون ودخول بيير إيميريك أوباميانج.

ثم قرر يورجن كلوب من أجراء تبديلين في الدقيقة 61 التبديل الأول التبديل بخروج أليكس تشامبيرلين ودخول تاكومي مينامينو والتبديل الثاني بخروج روبيرتو فيرمينو ودخول نابي كيتا.

وأهدر ساديو ماني فرصة التعادل في الدقيقة 86 بعد أن تمكن من استخلاص الكرة وتسديدها في أتجاه المرمى ولكن خرجت إلى ضربة مرمى.

أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء جديدة في أول دقيقة من الوقت بدل من الضائع من نصيب داني سيبايوس بعد تدخل عنيف على تاكومي مينامينو.

ثم أطلق حكم المباراة صافرته ليعلن نهاية أحداث اللقاء بعد أن أحتسب خمس دقائق كوقت بدل من ضائع، وبذلك النتيجة أصبح آرسنال في المركز التاسع برصيد 53 نقطة بينما ليفربول في صدارة الدوري برصيد 93 نقطة وحصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى