الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

الدوري الإنجليزي: شوط أول سلبي بين تشيلسي وليفربول

انتهى شوط المباراة الأول بين تشيلسي ونظيره ليفربول، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، والمقامة على ملعب “ستامفورد بريدج”، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بداية هادئة من الفريقين وتمريرات بين اللاعبين دون تشكيل خطورة على أحدى الفريقين، وأُتيحت أولى الفرص التهديفية لليفر عن طريق تمريرة من صلاح قابلها فينالدوم بتسديدة مرت بجوار القائم.

كاد الريدز أن يتقدم في الدقيقة 13، من خروج خاطئ من كيبا استغله صلاح ومرر الكرة لفيرمينو، ولكن تدخل الدفاع في التوقيت المناسب وحول الكرة لركنية.

رد تشيلسي بمحاولة ضعيفة عن طريق انطلاقة من فيرنر الذي مرر الكرة لهافيرتز، ثم لكانتي ولكن الكرة فقدت خطورتها، أعقبها مرتدة للبلوز وصلت لفيرنر وراوغ ولكن لم يستطع السيطرة على الكرة وشتتها الدفاع بعيدًا عن منطقة الخطورة.

بعد ذلك فرصة لأصحاب الديار عن طريق تسديدة من تيمو فيرنر ولكن مرت بجوار قائم أليسون، رد صلاح بتسديدة خطيرة مرت من أمام المرمى.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب كريستينس. لعرقلة ماني المنفرد، ثم لجأ الحكم لتقنية الـVAR وأشهر البطاقة الحمراء ليستكمل تشيلسي باقي المباراة بعشر لاعبين.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقة تم احتسابها كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى