الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

الدوري الإنجليزي: توتنهام يسقط بثلاثية ثقيلة أمام برايتون

واصل فريق توتنهام سقوطه وتلقى هزيمة ثقيلة أمام مضيفه برايتون صفر – 3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف برايتون نيال موباي في الدقيقة الثالثة وأرون كونولي (هدفين) في الدقيقتين 32 و65.

وتوقف رصيد توتنهام عند 11 نقطة في المركز السادس، فيما رفع برايتون رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني عشر.

وهذه هي الخسارة الثاني على التوالي لتوتنهام في كافة المسابقات حيث خسر الفريق يوم الثلاثاء الماضي أمام بايرن ميونخ الألماني 2 / 7 في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه الخسارة هي الثالث لتوتنهام في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين، فيما يعد هذا الفوز هو الثاني لبرايتون في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في مثلها.

اقرأ أيضا:

ملخص مباراة توتنهام وبرايتون

و‬سجل المهاجم الصاعد آرون كونولي هدفين اليوم السبت في أول مشاركة أساسية له مع برايتون أند هوف ألبيون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الفوز‭ ‬3-صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير الذي استمر الكابوس الذي يعيشه هذا الأسبوع.

وشهدت الهزيمة في استاد أميكس إصابة مخيفة لحارس توتنهام هوجو لوريس بعد أن سقط على ذراعه عقب ارتكابه خطأ تسبب في الهدف الأول لنيال موباي في الدقيقة الثالثة.

وبدون ضغط من أي منافس سقطت الكرة من حارس فرنسا، الذي تسبب في هدف أمام ساوثامبتون الأسبوع الماضي ثم استقبل سبعة أهداف من بايرن ميونيخ، بعد تمريرة باسكال جروس الطويلة ثم سقط بشكل خاطئ على ذراعه وخرج على محفة وهو يتنفس من أنبوب أوكسجين.

ولم يفلح بديله باولو جازانيجا في التعامل مع تسديدة كونولي (19 عاما) بالكعب وارتدت الكرة إلى نفس اللاعب ليضاعف التقدم مسجلا ثامن هدف في شباك توتنهام خلال 78 دقيقة لعب منفصلة.

وأضاف كونولي الهدف الثالث بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 65 بعد مراوغة المدافع توبي ألدرفيريلد ليضمن أول انتصار لبرايتون على توتنهام منذ عام 1983.

المصدر
مصدر الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى