الدوري الإسبانيبطولات عالمية
أخر الأخبار

الدوري الإسباني || برشلونة يضرب ألافيس بثلاثية في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين ديبورتيفو ألافيس ونظيره برشلونة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين “الختامية” من الدوري الإسباني، على ملعب “مينديزوروتزا”، بتقدم الضيوف بثلاثة أهداف نظيفة.

بداية هجومية سريعة للبلوجرانا، وسنحت أول فرصة تهديفية للبرسا في الدقيقة الثانية عن طريق تسديدة من ريكي بويج ولكن أصطدمت في القائم، أعقبها تمريرة بينية من روبيرتو وصلت لميسي ولكن لم يستطيع ترويضها وكانت أقرب لحارس المرمى.

هجوم متتالي للضيوف وفرصة أخرى من تسديدة فاتي ولكن مرت بجوار مرمى خيمينيز، ثم كرة مررت من سواريز إلى فيدال ليقابلها الأخير بتسديدة تصطدم في العارضة وتخرج ركلة مرمى.

بعد ذلك هجمة منظمة لابناء كتالونيا انتهت بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق ليو ولكن اصطدمت في القائم.

جاء الهدف الأول للبلورجرانا في الدقيقة 24، عن طريق هجمة منظمة انتهت بعرضية من ميسي، قابلهت فاتي ووضعها في الشباك على يسار الحارس معلنًا عن تقدم برشلونة.

فرصة خطيرة للبرسا عن طريق تمريرة من ريكي لسواريز المنفرد، ولكن أضاعها وتصدي الحارس للكرة.

وضع ليو بصمته بالهدف الثاني في الدقيقة 34، عن طريق تمريرة من ريكي بويج ليقابلها ميسي وراوغ الحارس وسدد لتسكن الشباك، أعقب ذلك محاولة من عرضية ميسي قابلها فيدال برأسية ولكن تألق حارس أصحاب الديار وحولها لركنية.

ضرب برشلونة بالهدف الثالث في الدقيقة 44، عن طريقة هجمة منظمة من تمريرة ليو لألبا، ويمرر لسواريز ليقابلها برأسية في منتصف المرمى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقتين تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى