الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

الدوري الألماني: بايرن ميونخ يضرب شالكة بثلاثية في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين بايرن ميونخ ونظيره شالكة، في إطار الجولة الأولى من الدوري الألماني، في المباراة المقامة على ملعب “أليانز أرينا”، بتقدم البافاري بثلاثية نظيفة.

بداية هجومية من بايرن ميونخ، واحتاج البافاري أربع دقائق فقط من أجل إحراز أولى أهدافه في البوندسليجا، عن طريق تمريرة طويلة من كيميش قابلها جنابري بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك شالكة.

محاولات بافارية بعد ذلك عن طريق هجمة انتهت بتمريرة من الوافد الجديد ساني قابلها ليفاندوفسكي بتسديدة ولكن تدخل دفاع الضيوف وشتتها بعيدًا عن منطقة الخطورة.

أضاف جوريتسكا الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 19، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة من مولر للقادم من الخلف جوريتسكا، وسدد الأخير من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك فاهرمان.

استحواذ ومحاولات هجومية من جانب أصحاب الديار لزيادة عدد الأهداف، ومحاولة أخرى من تسديدة كيميش ولكن شتتها دفاع شالكة بعيدًا عن منطقة الجزاء.

ثم أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح البايرن في الدقيقة 30، نتيجة عرقلة ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء من جانب كاباك، وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء له.

في نفس التوقيت أجرى فاجنر أولى تبديلات شالكة في محاولة منه لتعديل النتيجة، فأشرك أليساندرو شوبف بدلًا من أوزان سيردار.

ضرب ليفاندوفسكي بالهدف الثالث للبافاري، من تسديدة ركلة الجزاء سكنت يمين الحارس فاهرمان.

محاولات أخيرة للبايرن لزيادة الأهداف، ومحاولة من تسديد خطيرة عن طريق نيكلاس ولكن اصطدمت في القائم، ثم تسديدة أخرى من جنابري ولكن مرت بجوار القائم.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقة تم احتسابها كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم البافاري بثلاثة أهداف نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى