بطولات عالميةكرة قدم

الدوري الأرجنتيني: لانوس للمركز الثاني بفوز على جودوي كروز

صعد فريق لانوس إلى المركز الثاني في الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على جودوي كروز 3-1 مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات المرحلة السادسة من المسابقة.

وفي مباراتين أخريين، تغلب ديفينسا خوستيكا على سارمينتو 4-2 وتاليريس كوردوبا على سان لورينزو 2-صفر.

ورفع لانوس رصيده إلى 13 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف إنديبندينتي المتصدر، وبفارق الأهداف أمام كولون، بينما تجمد رصيد جودوي كروز عند تسع نقاط في المركز الثاني عشر.

وأنهى لانوس الشوط الأول من المباراة متقدما بهدفين سجلهما فيكتور مالكوراوخوسيه لوبيز في الدقيقتين 20 و38.

وفي الشوط الثاني، رد جودوي كروز بهدف سجله إزيكيل بولود في الدقيقة 49 ثم اختتم خوسي ساند التسجيل بالهدف الثالث للانوس في الدقيقة 89.

وتغلب تاليريس كوردوبا على سان لورينزو بهدفين نظيفين سجلهما إنزو هرنان دياز وهيكتور فيرتولي في الدقيقتين 16 و45 من المباراة التي شهدت طرد جينو بيروزي وسيرو روزان من صفوف سان لورينزو في الدقيقتين 65 و90.

ورفع تاليريس كوردوبا رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن بينما تجمد رصيد سان لورينزو عند ثماني نقاط في المركز الخامس عشر.

كذلك تغلب ديفينسا خوستيكا على سارمينتو 4 / 2 ليرفع الأول رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس عشر ويتجمد رصيد سارمينتو عند ست نقاط في المركز العشرين.

وسجل الأهداف الأربعة لديفينسا خوستيكا رودريجو كونتريراس وفرانسيسكو بيزيني وكارلوس روتوندي ولوكاس باريوس، بينما سجل اللاعب جوناثان توريس هدفي سارمينتو.

زر الذهاب إلى الأعلى