بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

الخطيب يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل موقعة صن داونز

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، رسالة إلى لاعبي الفريق، قبل موقعة الأهلي ضد صن داونز.

طالب محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري لاعبي الفريق بضرورة ضبط النفس وتأمين الدفاع عند مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم السبت المقبل في بريتوريا.

ويحتاج الأهلي للحفاظ على فارق الفوز 2-صفر في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي في القاهرة من أجل التأهل إلى قبل النهائي.

ويرأس الخطيب بعثة الأهلي الموجودة حاليا في بريتوريا في جنوب أفريقيا.

وقال موقع الأهلي على الإنترنت إن الخطيب اجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني لتحفيزهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن التأهل إلى قبل النهائي.

وأضاف النادي “الخطيب طالب اللاعبين بالثبات الانفعالي وضرورة استغلال كافة الفرص لتسجيل هدف يحبط المنافس الساعي لتعويض خسارته 2 – صفر في القاهرة”.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية جميع اللاعبين للمباراة وعدم معاناة أي من أفراد بعثة الفريق الموجودة في بريتوريا من الإصابة.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي اليوم الأربعاء “جميع اللاعبين على أتم استعداد لخوض المباراة ويشاركون في التدريبات بشكل طبيعي

باستثناء التونسي علي معلول الذي عانى من اجهاد بسيط في العضلة الأمامية لكنه تعافى منه لتخلو قائمة الفريق من أي إصابات”.

وشدد الجهاز الطبي على أن بعض لاعبي الأهلي عانوا من كدمات بسيطة خلال مباراة الذهاب لكنهم تعافوا تماما وشاركوا بشكل طبيعي في التدريبات في مدينة بريتوريا على مدار اليومين الماضيين.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن فريقه لديه إصرار كبير على التأهل لقبل النهائي.

وأضاف “صن داونز من أفضل فرق القارة بدليل نتائجه مع الأندية الكبيرة ليصبح منافسا قويا على اللقب. الأهلي في حالة من التركيز الشديد والكل جاهز لهذه المباراة المهمة”.

وثأر الأهلي لخسارته 5-صفر في ذهاب الدور ذاته العام الماضي في بريتوريا لكنه يحتاج للتسجيل وعدم اهتزاز شباكه في مباراة السبت بأكثر من هدفين لمواصلة مشواره نحو لقبه القاري التاسع.

زر الذهاب إلى الأعلى