الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الخطيب يلغي عقوبة السوبر ويكافيء لاعبي الأهلي بعد الفوز بالقمة 133

ألغى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي العقوبة المالية الموقعة على اللاعبين والجهاز الفني بعد الفوز على الزمالك في القمة 123.

وفاز الأهلي على الزمالك في الجولة الثالثة من الدوري المصري 5-3.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا قال فيه: “حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على تهنئة الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، عقب الفوز على الزمالك 5-3 في القمة 123”.

وأضاف: “وأشاد رئيس الأهلي بالجهود الكبيرة لكل عناصر الفريق والروح العالية التي ظهروا عليها طوال المباراة، وحققوا فوزًا يستحقونه عن جدارة.

ووجه الشكر لكل منظومة الفريق الأول، بداية من الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين، على التكاتف والالتزام والمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبين في مباراة اليوم.

وأشار إلى أن هذا الفوز يحمل الجميع مسئولية كبيرة، خاصة أن المشوار لا يزال طويلًا، ويحتاج إلى بذل المزيد من الجهد، والحرص على استمرار مسيرة الانتصارات لتحقيق طموحات النادي وجماهيره.

وتابع البيان: “قرر الكابتن محمود الخطيب إلغاء العقوبة المالية التي سبق أن وقعها على كل منظومة الفريق عقب خسارة بطولة السوبر «300 ألف جنيه». وأكد أن ما تم خصمه من الجميع في الفترة الماضية سوف تتم إعادته إليهم كاملًا، بالإضافة إلى صرف مكافأة استثنائية للاعبين. كما وجه رئيس الأهلي التهنئة إلى جماهير وأعضاء النادي، مؤكدًا على ثقته الكاملة في استمرار دعمهم اللا محدود كعادتهم للفريق وجهازه الفني بقيادة موسيماني وسيد عبد الحفيظ”.

بيرسي تاو في مباراة الأهلي والزمالك
بيرسي تاو في مباراة الأهلي والزمالك

وشهدت مباراة القمة 123 أكبر عدد من الأهداف في تاريخها برصيد 8 أهداف، ولأول مرة يستقبل الزمالك 3 أهداف في مباراة واحدة منذ مواجهة الترجي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في مارس الماضي، وكانت المباراة تحت قيادة جايمي باتشيكو.

وقطع الأهلي سلسلة اللاهزيمة للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون بعد 25 مباراة متتالية، فيما ظل موسيماني متفوقًا مع المارد الأحمر في 4 مواجهات ضد الفارس الأبيض (فاز في 3 وتعادل في واحدة).

ورفع الأهلي رصيده في الصدارة إلى 9 نقاط، بينما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط وتراجع بها للمركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى