الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الخطيب يدعم مؤمن زكريا بقميص خاص.. والسولية جاهز للزمالك

قال وليد حسن، نائب رئيس شركة “أمبرو” الراعية لملابس النادي الأهلي، إن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأحمر طلب منهم تصميم 2000 قميص لدعم مؤمن زكريا، لاعب الفريق، بعد الكشف عن أزمته الصحية.

وأضاف أن القميص عليه (هاشتاج) لدعم زكريا وتم بالفعل طرحه بمنافذ البيع الخاصة بالشركة، ومن يشتري قميص الأهلي يحصل على قميص آخر هدية عليه صورة مؤمن زكريا.

وقال نائب “أمبرو” أن الفكرة نابعة من محمود الخطيب وفاءً للاعب على ما قدمه للقلعة الحمراء في السنوات الماضية، ولمساندته أيضا في الوقت الحالي.

وشارك مؤمن زكريا زملاءه في احتفالية أقامها الأهلي مساء يوم الخميس الماضي، بمناسبة تتويجه بالدرع رقم 41.

ويعاني مؤمن زكريا من إصابة أدت لسفره إلى ألمانيا لإجراء الفحوصات والخضوع لبرنامج علاجي تمهيدا لعودته للملاعب.

السولية جاهز للقمة

من ناحية أخرى، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق سيكون ضمن الخيارات المتاحة أمام الجهاز الفني، بقيادة رينيه فايلر، للمباراة المرتقبة أمام الزمالك يوم السبت المقبل في قمة مواجهات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وأوضح عبد الحفيظ، اليوم السبت، أن السولية ينفذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، وسيكون جاهزا لمباراة الزمالك.

وتعرض السولية لإصابة بجزع في الرباط الخارجي بالكاحل في المباراة الماضية أمام أسوان التي حسمها الأهلي بالفوز 5-1.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد تسع نقاط من الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، أمام سموحة والإنتاج الحربي وأسوان.

زر الذهاب إلى الأعلى