الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الخطيب واثق في لاعبي الأهلي.. وفايلر يخطط لاصطياد الزمالك

التقى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالجهاز الفني ولاعبي الفريق، على هامش المران الجماعي، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، قبل مواجهة الزمالك بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

الخطيب حضر جانبًا من مران الفريق وأكد على وضرورة بذل أقصى الجهد لمواصلة الانطلاقة القوية، على الصعيدين المحلي، أو القاري في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واطمأن الخطيب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على أحوال الفريق، وأعرب عن ثقته في قدرة اللاعبين على مواصلة العروض القوية، وتقديم الصورة التي تليق باسم ومكانة الأهلي.‎

الأهلي يحتل صدارة الدوري بالعلامة الكاملة، بعد مرور ثلاث جولات، من الفوز على سموحة والإنتاج الحربي وأسوان، فيما يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد سبع نقاط بعد تعادله مع إف سي مصر.

تأهيل مروان وعودة الدوليين

ومن جانبه، واصل مروان محسن، مهاجم الفريق، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، على هامش المران مساء اليوم، وأدى جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بأداء بعض الفقرات البدنية وتدريبات خفيفة بالكرة، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي، بعد أن تعرض لكسر في عظام الوجه خلال مباراة سموحة.

وأدى الفريق تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد بعد خوض تجربة ودية أمس أمام فريق الإعلاميين.

وأجرى الفريق بمشاركة الدوليين تدريبات بدنية خفيفة، تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، فيما خاض الحراس تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل.

محاضرة فايلر

وعقد رينيه فايلر مدرب الأهلي جلسة مطولة مع مساعده ديفيد سيزا، المدرب العام، للحديث فى بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وحرص فايلر على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث بشكل عملي عن مواجهة الزمالك، والوقوف عند بعض الجوانب الفنية والخططية.

واكتفى وليد أزارو بخوض تدريبات منفردة على هامش المران، وأدى تدريبات استشفائية وفقًا لبرنامج حدده توماس بينكيل للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بعد مشاركته في ودية الإعلاميين.

محمد محمود يفرض نفسه

وفرض محمد محمود، لاعب وسط الفريق، نفسه على فايلر، خاصة بعد تألقه أمس في ودية الإعلاميين، سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي، رغم أنها مشاركته الأولى منذ 9 شهور، وبالتحديد منذ إجرائه جراحة الرباط الصليبي.

ويحتاج فايلر لدعم قائمته بلاعب وسط متميز، خاصة أن متوسط ميدانه الأساسي عمرو السولية تعرض لإصابة قوية في الكاحل، ورغم تعافيه منها إلا أن فايلر يرغب في تأمين نفسه بضم لاعب إضافي يجيد مهام لاعب الوسط المهاجم في مباراة القمة.

زر الذهاب إلى الأعلى