الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الحماد يصف تجديد الهلال السعودي للفرنسي جوميز بـ”ضربة معلم”

تلقت إدارة نادي الهلال السعودي إشادات واسعة عقب تجديد الزعيم للمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

ورأى سعود الحماد نجم الهلال السابق أن قرار الإبقاء على المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز “ضربة معلم”.

وترددت أنباء مؤكدة، خلال الفترة الماضية، عن توصل إدارة نادي الهلال لاتفاق مع جوميز على الاستمرار مع الفريق حتى عام 2022 المقبل، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت التقارير أن المفاوضات بين الهلال وجوميز قد حظت بتوافق كبير بين الطرفين، لذلك تم الاتفاق على بقاء المهاجم الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وأكد الحماد في تصريحات صحفية أن اتفاق إدارة نادي الهلال مع جوميز على تمديد عقده يعتبر قراراً صائباً و”ضربة معلم”، بتوصية من المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو.

وأوضح الحماد أن جوميز أحد أفضل اللاعبين الأجانب الذين استقطبهم نادي الهلال، في الفترة الأخيرة، لما يملكه من إمكانات كبيرة شكلت إضافة للفريق، فضلا عن دوره الكبير في استعادة الإنجاز المفقود على مستوى القارة وهي دوري أبطال آسيا 2019.

وأشار نجم الهلال السابق إلى أن وجود بيئة هلالية صحية جعلت جوميز يرغب في الاستمرار، مشدداً على أن المهاجم الفرنسي عملة نادرة والتفريط في لاعب مثله يعتبر خسارة، خاصةً أنه خلق انسجاماً كبيراً مع باقي اللاعبين.

وتغزل الحماد في جوميز وصصفه بأنه لاعب منضبط ويملك الاحترافية.. الرغبة والطموح عنوانه.. مهاجم سفاح حقق إنجازا شخصياً.. هداف آسيا وأفضل لاعب في البطولة.. لاعب أجنبي يحترق من أجل إسعاد محبي الهلال وهذا ما كان ينقص الزعيم قبله.

جوميز مع الهلال

وانضم جوميز، صاحب الـ34 عاماً، لصفوف الهلال في أغسطس 2018، قادماً من جالطة سراي التركي بعقدٍ لمدة عامين، وتوّج مع الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا 2019، وحصل على جائزة هداف البطولة الآسيوية.

وخاض جوميز 21 مباراة مع الهلال في الموسم الحالي بالدوري السعودي، أحرز خلالهم 14 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة، وفي كأس خادم الحرمين الشريفين لعب مباراتين ولم يحرز أي أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى