الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الحزم يحشد 5400 مشجع أمام الهلال فيحصل على مكافأة مليون ريال

ضمِن نادي الحزم أمس الحصول على المليون ريال، المشروطة بالحضور الجماهيري، للمرة السادسة منذ بدء الموسم الجاري.

وتمنح الهيئة العامة للرياضة مليون ريال لأي نادٍ تمتلئ مدرجاته بـ 10 آلاف متفرج في الملاعب الكبيرة، و50 في المئة للصغيرة، كملعب الحزم.

وفي المباريات الخمس الماضية التي احتضنها ملعب النادي القصيمي تجاوز عدد المتفرجين النسبة المشترطة، فيما استوعبت المدرجات 5400 متفرج أمس أمام الهلال.

وكان الحزم ندا قويا أما ضيفه الهلال، فيما تعثر الأخير للمباراة الثالثة على التوالي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل 1-1، ضمن الجولة 13.

تقدم منصور حمزي، البديل، لأصحاب الأرض في الدقيقة 53 بعد سلسلة أخطاء دفاعية زرقاء.

لكن الإيطالي سيباستيان جيوفينكو تعادل في الدقيقة 91، بتسديدة من خارج منطقة المنافس. وكان الهلال، الذي رفع رصيده إلى 21 نقطة، خسر في الجولة 8 من النصر “1ـ2”، وتعادل في الجولة 9 مع الفتح “3ـ3”، قبل أن تؤجِّل استحقاقاته الخارجية مواجهاته مع العدالة والأهلي والفيصلي في الجولات “10، 11، 12” على الترتيب.

ولم يعرف الأزرق مثل هذه السلسلة السلبية منذ مارس الماضي، حين تعادل مع الوحدة “1ـ1”، وأحد “0ـ0”، وخسر من النصر “2ـ3”، ضمن الجولات “23، 24، 25” من موسم “2018ـ2019”.

في المقابل، حال هدف جيوفينكو المتأخر بين الحزم وإسقاط رابع الفرق الأكثر جماهيرية في الدور الأول من الموسم الجاري.

وتغلب الفريق القصيمي، الذي باتت بحوزته 15 نقطة، على النصر “1ـ0”، والاتحاد “2ـ1”، والأهلي “2ـ1” في الجولات “4، 6، 8” على الترتيب.

ورفض لاعبو الهلال التصريح لوسائل الإعلام، بعد المباراة، ومر عديدون منهم، مثل: محمد البريك ومحمد كنو وهتان باهبري وبافيتمبي جوميز على منطقة التصريحات “ميكس زون” دون التوقف للحديث مع المراسلين.

زر الذهاب إلى الأعلى