الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الجونة يفوز على بتروجت بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري

حقق فريق الجونة فوزا غاليا على بتروجت بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب الجونة بمدينة الغردقة، منذ قليل، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من بطوالة الدوري الممتاز .

تقدم لؤي وائل للجونة لفريقه في الدقيقة 24، وتعادل جريس جادي لبتروجت في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم سجل أحمد ياسر ريان هدف الفوز للجونة في الدقيقة 69.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الجونة إلى 29 نقطة بالمركز الثامن، بينما توقف رصيد بتروجت عند 25 نقطة بالمركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز.

لعب الجونة، بقيادة مديره الفني حمادة صدقي، بتشكيل يضم محمود الغرباوي، محمود الجزار، لؤي وائل، أحمد علي، عمرو سعداوي، سيرج أكا، أكرم توفيق، إسلام عبد النعيم، محمد ناجي “جدو”، أحمد حمدي، أحمد ياسر ريان.

وجاء تشكيل بتروجت، بقيادة مديره الفني محمد عودة، بتشكيل يضم محمد أبو النجا، أحمد سالم صافي، أحمد عبد الرسول، إبراهيم القاضي، حمادة طلبة، أحمد العجوز، حميد ماو، أحمد عفيفي، شكري نجيب، محمود صلاح، كريس جادي.

وعقب المباراة، قال حمادة صدقي، المدير الفني للجونة، إن فريقه نجح في تحقيق فوز مهم أمام بتروجت، رغم عدم ظهوره بمستوى جيد في المباراة، مؤكدا أن “المباريات مع الفرق التي تنافسنا تكون بطولة خاصة وتساوي 6 نقاط”.

وأشار صدقي إلى أن المباراة كانت صعبة، واتسمت بالعصبية في الملعب، والضغط العصبي أثر على اللاعبين وعلى مستواهم داخل الملعب.

وأوضح أن لاعبي الجونة لديهم مستوى أفضل، ولكن عندما يتحررون من الضغوط التي يتعرضون لها بسبب المنافسة في المنطقة التى يلعبون فيها، خاصة أن هناك فرقًا عديدة تصارع على البقاء في الدوري.

وأردف: “حزين لغياب جوناثان الذي أجرى عملية جراحية، ولكن عمرو السعداوي ظهر بمستوى مميز، ونملك بدلاء يمتلكون مستوى مميزًا.

واختتم مدرب الجونة: “كنا نطمح لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، لكن هذا لم يحدث، وعوضناها في مباراة اليوم.. نسير بخطى جيدة للغاية، وهناك تقدم في التدريبات البدنية والفنية، وهناك تعاون من قبل مجلس إدارة يوفر كل شئ للفريق.. عندما نسير إلى منطقة جيدة في جدول ترتيب الدوري سنقدم مستويات جيدة للغاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى