الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

التعاون والأهلي في مهمتين ثقيلتين أمام الهلال والنصر

يفتتح فريقا التعاون وضيفه الهلال، اليوم الخميس، الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي) على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

ويدخل التعاون المباراة برصيد 29 نقطة، في المركز السادس، ويأمل في الفوز الغائب عنه منذ الجولة 14، عندما كسب ضيفه الفتح، ولم يحصل في الأربع جولات الماضية سوى 4 نقاط من 4 تعادلات وخسارة.

في المقابل؛ يتطلع الهلال (متصدر الترتيب بـ 44 نقطة) إلى المحافظة على الصدارى وتوسيع الفارق مع النصر أقرب منافسيه.

ويصطدم الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، بغيابات مؤثرة نتيجة الإصابات والإيقاف، ومن ثم يسعى لتشكيلة مثالية لفريقه أمام التعاون لعاملي.

النصر والأهلي في مباراة سابقة
النصر والأهلي في مباراة سابقة

النصر وصحوة الأهلي

وفي مباراة أخرى يستضيف النصر، الوصيف بـ 41 نقطة، نظيره الأهلي الثالث بـ 33 نقطة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في قمة مباريات الجولة.

ويسعى الأصفر العاصمي إلى مواصلة الفوز كي يلحق بالهلال المتصدر، مستغلاً حالة انعدام التوازن في صفوف الأهلي، لكنه يتحسب في الوقت نفسه من صحوة الضيف، خصوصًا بعد خسارته في الجولتين الماضيتين على التوالي أمام الوحدة والفتح.

وبرغم صعوبة المهمة إلى أن الأهلي يسعى هو الآخر للفوز، وتوسيع فارق النقاط بينه وبين فريق الوحدة (الرابع) الذي يتعادل معه بنفس النقاط، والرائد (الخامس) بـ 31 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى