الدوري المغربيبطولات عربيةكرة قدم

التعادل يسود الجولة 17 من الدوري المغربي

تعادل شباب المحمدية الوافد الجديد بدون أهداف مع ضيفه حسنية أغادير في مباراة باهتة، فيما تعادل المغرب الفاسي أيضا مع يوسفية برشيد لكن بهدف لكل فريق في الدوري المغربي.

وكانت أبرز فرصة لافتتاح التسجيل لصالح الفريق صاحب الضيافة عندما توغل المهاجم أسامة المليوي لكنه سدد في الشباك الخلفية.

وعاد شباب المحمدية ليشكل التهديد في الدقيقة 90 عندما سدد أيوب عديلة كرة ارتطمت بإطار المرمى بينما طالب يوسف الفحلي بركلة جزاء قبل أن يتم إنذاره بسبب ادعاء السقوط بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد.

شباب المحمدية
شباب المحمدية

ويحتل حسنية أغادير المركز الرابع برصيد 28 نقطة من 18 مباراة بعد تعادله الثاني في آخر ثلاث مباريات بينما تعادل شباب المحمدية للمرة الخامسة على التوالي ليحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

وفي وقت سابق سجل المغرب الفاسي هدفا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لينتزع التعادل 1-1 أمام مضيفه المتعثر يوسفية برشيد.

منح المهاجم عبد الصمد نياني العائد من الإصابة التقدم ليوسفية برشيد في الدقيقة العاشرة بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء.

وتراجع أداء الفريقين فيما تبقى من زمن الشوط الأول في ظل ارتكاب أخطاء كثيرة في التمرير.

وتحسن أداء المغرب الفاسي في الشوط الثاني بعد قيام مدربه التونسي الجديد فتحي الجبال بعدة تغييرات حيث كانت أبرز فرصة للعودة في النتيجة للبديل النيجيري أليمي سيكيرو قبل خمس دقائق من النهاية لكن تسديدته أبعدها الحارس محمد بوجاد.

وارتكب دفاع الفريق صاحب الضيافة خطأ في تشتيت كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 90 لتصل للمدافع نبيل مرموق الذي سدد في الزاوية البعيدة مانحا الفريق الزائر التعادل الثمين.

ويحتل المغرب الفاسي المركز السابع برصيد 22 نقطة من 18 مباراة بعد تعادله العاشر هذا الموسم بينما تراجع يوسفية برشيد إلى المركز 13 برصيد 18 نقطة من 17 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى