كرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي يهيمن على لقاء توتنهام ضد تشيلسي وركلات الترجيح تحسمها

انتهى شوط المباراة الثاني بين توتنهام ونظيره تشيلسي، في إطار منافسات الدور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية،والمقامة على ملعب “توتنهام هوتسبر”، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح.

بداية هجومية في بداية الشوط الثاني من جانب توتنهام لإدارك هدف التعادل، وأُتيحت أول فرصة خطرة لصالح السبيرز من عرضية قابلها القادم من الخلف ريجيلون بتسديدة قوية ولكن تألق ميندي وحولها لركنية.

ثم محاولة أخرى من أصحاب الديار عن طريق تسديدة أورير ولكن مرت بجوار القائم، رد أزبيليكويتا بتسديدة ولكن بعيدة عن المرمى.

بعد ذلك أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب أورير لاعب توتنهام نتيجة تدخله على جورجينيو بعنف، ثم بطاقة صفراء أخرى من نصيب تانجانجا لعرقلة ماونت.

رأسية لأزبيليكويتا كادت أن تكن الهدف الثاني للبلوز ولكن علت المرمى قليلًا، ثم أجرى مورينيو التبديل الأول للسبيرز بخروج جيدسون ودخول هوبيرج بدلًا منه.

ثم أجرى لامبارد التبديل الأول لتشيلسي بإشراك بالميري وخروج بن تشيلويل، ثم كوفاتشتش ودخول كانتي، ومن الناحية الأخرى خرج تانجانجا وأشترك كين كتغيير هجومي من ناحية المدرب مورينيو.

أعقب ذلك رأسية قوية من ريجيلون كادت أن تكون التعادل لأصحاب الديار ولكن مرت بجوار المرمى، رد فيرنر بتسديدة للبلوز ولكن تصدى لها لوريس.

بعد ذلك محاولة خطيرة عن طريق هدوسون أودوي وتسديدة ولكن مرت بجوار قائم لوريس، قام على أثرها مورينيو مدرب السبيرز بمغادرة الملعب، ثم عاد بعد ذلك.

أحرز لاميلا هدف التعادل للسبيرز في الدقيقة 83، عن طريق عرضية ريجيلون قابلها لاميلا بتسديدة في المرمى محرزًا الهدف الأول والتعادل لفريقه.

محاولات أخيرة من تشيلسي لإدراك التقدم وعدم اللجوء لركلات الترجيح، ومحاولة عن طريق تمريرة فيرنر لكانتي ويسدد ولكن شتتها دفاع السبيرز بعيدًا عن منطقة الخطورة.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الثاني، معلنًا اللجوء لركلات الترجيح لحسم التأهل.

زر الذهاب إلى الأعلى