مباريات اليوم
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي يسيطر على أحداث الشوط الأول من ودية الزمالك والجيش

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من المباراة الودية التي تجمع بين الزمالك وطلائع الجيش بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، في المباراة المقامة على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ،في إطار الاستعداد لعودة النشاط الرياضي واستئناف بطولة الدوري المحلي في أغسطس المقبل.

جاء الهدف الأول لصالح فريق طلائع الجيش في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء عن طريق كريم طارق، من خلال تمريرة عرضية أرسلها محمد ناصف داخل منطقة الجزاء حيث وصلت إلى كريم طارق، والذي سددها مباشرة إلى داخل المرمى.

ثم أدرك الفارس الأبيض هدف التعادل مباشرة في الدقيقة السابعة، عن طريق أحمد سيد زيزو، من خلال تمريرة من مصطفى محمد من داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسددها زيزو مباشرة داخل الشباك.

كما شهدت الدقيقة 23 بطاقة صفراء من نصيب اللاعب كريم طارق بعد تدخل قوي على إسلام جابر، وبطاقة صفراء أخرى في الدقيقة 31 من نصيب اللاعب عمار حمدي بعد عرقلته لأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

ويستمر اللعب وسط محاولات من جانب لاعبي كلا الفريقين ،ولكن دون خطورة على المرمى ،إلى أن أطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا نهاية أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى