دوري أبطال أوروبا

التعادل الإيجابي يسيطر على أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي و نظيره ريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما د أحرزهما رحيم سترلينج بعد خطأ قاتل من الفرنسي رافائيل فاران، وبنزيما بعد تسديدة قوية برأسه أسكنها داخل الشباك.

بدأت أحداث الشوط بسيطرة محورية من السيتيزن بحثًا عن تسجيل هدف أول و إنهاء المباراة مبكرًا، وهو ما نجح في حدوثه بعد عدة دقائق بسيطة.

فرصة مُحققة من البلجيكي كيفن دي بروين بعد تسديدة قذيفة ولكنها تأتي في مدافع ريال مدريد ليخرجها إلى ركنية.

لم يصمد أحفاد الإسباني بيب غوارديولا، استمر مانشستر سيتي في السيطرة و فرض الضغط و استطاع تسجيل هدف أول بعد خطأ فادح من فاران في تمرير الكرة ليتفوق جيسوس ويمررها إلى ستيرلينج الذي حولها إلى الشباك ليُسجل أول أهداف اللقاء.

سترلينج لم يهدأ بعد، حيث أهدر هدف محقق بعد تسديدة أكثر من رائعة لكنها خرجت بعيدة نسبية عن، ثم مضى دقيقتين فقط وكاد الإنجليزي أن يسجل هدف ثاني لولا تألق البرازيلي كاسميرو و قام بأخراجها إلى الأمام.

بعد 20 دقيقة مرت من أحداث الشوط الأول، استطاع الميرنجي في الدخول في أجواء اللقاء، وذلك بعد تصويبة رائعة من البلجيكي إيدين هازارد لكن تصدى لها ببراعة الحارس البرازيلي إيدرسون.

لم يمر إلا القليل، واستطاع الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل بعد عرضية رائعة من رودريجو ونجح في اسكانها الشباك ببراعة.

هدوء نسبي في أجواء المباراة بعد تسجيل هدف التعادل، وهجمات متبادلة بين الفريقين، بحثًا عن تسجيل الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول.

السيتي يعود من جديد، و يقترب من تسجيل هدف ثاني لتصعقيد الأمور على أحفاد الفرنسي زين الدين زيدان، إلى أن البلجيكي كورتوا تألق وأخرجها إلى ركنية.

دقيقة فقط وقت محتسب بدل ضائع، لم يحدث فيها أي شيء آخر لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى