الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة وادي دجلة ضد المقاولون العرب في الدوري

انتهت منذ قليل مباراة وادي دجلة ضد المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب بتروسبورت، في إطار الجولة ال25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 7 أُتيحت أول فرصة لوادي دجلة، بعدما قام رفيق كابو بتسديد كرة قوية، ولكن كانت أقرب لأحضان محمود أبو السعود.

ورد ذئاب الجبل بمحاولة عن طريق تسديدة سيف الدين الجزيري ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر، ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب كريم مصطفى لاعب المقاولون لتدخله على عبد العاطي بعنف.

محاولة أخرى من أصحاب الديار عن طريق عرضية خطير من رفيق كابو ولكن أمسك بها أبو السعود، ثم أجرى وادي دجلة تبديله الأول في الدقيقة 27 بخروج عبد الله ياسين للإصابة ودخول طاهر محمد طاهر بدلًا منه

أعقب ذلك فرصة ضعيفة للغزلان عن طريق بيكهام ولكن كانت أقرب لقفاز الحارس أبو السعود.

تقدم طاهر محمد طاهر للمقاولون بالهدف الأول في الدقيقة 43، عن طريق رمية تماس من أمير عابد وصلت لطاهر، وسدد الأخير مباشرة سكنت شباك وادي دجلة.

وفي الدقيقة 58 سدد محمد عبدالعاطي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء جهة اليمين، مرت بجوار القائم الأيسر لمحمود أبو السعود حارس المقاولون العرب وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 65 أحرز رجب عمران هدف التعادل لوادي دجلة، بعدما تابع تسديدة عبد الكبير الوادي من جهة اليسار، ووضعها داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع المقاولون العرب رصيده إلى 44 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويرفع وادي دجلة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى