الدوري التونسيبطولات عربيةكرة قدم

الترجي يبدأ الدفاع عن اللقب بتعادل على أرضه مع مستقبل سليمان

استهل فريق الترجي حملة الدفاع عن لقب الدوري التونسي بالتعادل (2-2) مع ضيفه مستقبل سليمان، اليوم الأحد، في الجولة الأولى للمسابقة.

بادر الترجي بالتسجيل مبكراً عبر نجمه حمدو الهوني في الدقيقة السابعة، لكن مستقبل سليمان استغل حالة الهدوء التي اتسم بها أداء الترجي، وأحرز هدفين عن طريق باسكال أونيكاتشي دورجبور وإلياس بريني في الدقيقتين 62 و69.

ونجح الترجي في امتصاص صدمة الهدفين، وأحرز الإيفواري فوسيني كوليبالي هدف التعادل في الدقيقة 84، ليحاول خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة دون جدوى.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، اليوم، عن فوز النجم الساحلي (2-1) على مضيفه البنزرتي، وفوز مستقبل الرجيش على ضيفه اتحاد تطاوين 2-0، فيما تعادل الأوليمي الباجي مع اتحاد بن قردان دون أهداف، والملعب التونسي مع ضيفه الأولمبي الباجي (2-2).

واستهل فريق النجم الساحلي مسيرته في المسابقة بالفوز 2-1 على مضيفه البنزرتي في وقت سابق اليوم.

وافتتح علي سوما التسجيل لمصلحة النجم في الدقيقة العاشرة، لكن مهاب عوينة تعادل للبنزرتي في الدقيقة 38، قبل أن يحرز أيمن الصفاقسي هدف الفوز للنجم في الدقيقة 63، ليمنح أول ثلاث نقاط للفريق الملقب بـ(جوهرة الساحل) في المسابقة هذا الموسم.

وخيم التعادل الإيجابي (2-2) على لقاء الملعب التونسي والأولمبي الباجي في مباراة شهدت احتساب 3 ركلات جزاء.

المبادرة جاءت من جانب الملعب التونسي، الذي افتتح النتيجة عبر لاعبه بلال آية مالك في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، غير أن أسامة السهيلي تعادل للأولمبي الباجي في الدقيقة 68 من ركلة جزاء أيضاً.

وأضاف الأولمبي الباجي الهدف الثاني في الدقيقة 84 عن طريق حسين بن يحيى في الدقيقة 84، لكن الملعب التونسي أحرز هدف التعادل في الوقت القاتل عبر حسين المسعدي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

وحقق مستقبل الرجيش فوزه الأول في البطولة بعدما تغلب 2-0 على اتحاد تطاوين.

أحرز نضال بن سالم الهدف الأول لمستقبل الرجيش في الدقيقة 69، فيما تكفل نسيم صيود بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 80.

زر الذهاب إلى الأعلى