الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

البنك الأهلي يفرض التعادل السلبي على المصري في برج العرب

فرض البنك الأهلي التعادل السلبي على المصري، مساء اليوم، ضمن الجولة 11 من الدوري المصري.

وعلى ستاد برج العرب بالإسكندرية سيطر لاعبو المصري منذ البداية واستحوذوا على الكرة فيما اعتمد لاعبو البنك الأهلي على الكرات المرتدة، وشكلوا خطورة في الدقيقة 10 لكن قائم الفريق البورسعيدي منع هدفًا مؤكدًا للضيوف.

ورد علاء عطا في الدقيقة 23 بتصويبة قوية من مدى قريب لكنها أخطأت مرمى محمود الزنفلي، وفي الدقيقة 25 سدد سعيدو سينبوري بقوة ولكن أعلى العارضة، وباستثناء ذلك لم نشهد أي فرص خطيرة حتى أطلق الحكم عبد العزيز السيد صلفرة انتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ظلت المباراة مستغلقة، وأصبحت الفرص نادرة بعد أن أغلق لاعبو البنك الأهلي المساحات أمام المصري، لكنهم ظهروا من وقت لآخر في لقطات هجومية بدءًا من الدقيقة 70.

وأصبح اللعب تعاونيًا وزادت الكرات المقطوعة من لاعبي الفريقين، حتى احتسب الحكم 4 دقائق وقتًا بدل ضائع، لم تكن كافية لتسجيل أي أهداف بعد أن أهدر الفريقان الوقت الأصلي كاملاً.

وبهذا التعادل رفع المصري رصيده إلى 17 نقطة من 10 مباريات فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر في مباراة، وسجل لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 5 أهداف، وله مباراة مؤجلة.

ورفع البنك الأهلي رصيده إلى 9 نقاط من 11 مباراة، فاز في مباراة وتعادل في 6 وخسر في 4، وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفًا.

بدأ علي ماهر المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: علاء عطا، أحمد شوشة، عمرو موسى، شديد قناوي.

خط الوسط: فريد شوقي، سعيدو سنبوري، أحمد رفعت، حسن علي، محمد عنتر.

وفي الهجوم: أوستن أموتو.

وفي المقابل؛ بدأ علي محمد يوسف المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي.

خط الدفاع: عاصم صلاح، أسامة إبراهيم، محمد مجدي، محمد دبش.

خط الوسط: محمد حامد، معروف يوسف، محمد بسيوني، إستريلا، محمد مثناني.

وفي الهجوم: فادي فريد.

زر الذهاب إلى الأعلى