الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الاتفاق ينتقم.. وليد أزارو ممنوع من اللعب في السعودية مستقبلاً

خاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم، رسميًا، جميع أندية المملكة بعدم التعاقد، أو الدخول في مفاوضات لضم المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي مرة أخرى.

ولعب وليد أزارو في صفوف الاتفاق، على سبيل الإعارة، لمدة ستة أشهر قادمًا من النادي الأهلي، وانتهت الإعارة بتاريخ 30 يونيو الماضي، ليعود إلى القلعة الحمراء من جديد.

وأصدر الاتحاد السعودي بيانًا، على موقعه الرسمي، يطالب فيه الأندية السعودية بمنع التعاقد مع أزارو، بسبب عدم تمديد تعاقده مع الاتفاق.

وجاء في مخاطبة الاتحاد للأندية: إشارة إلى الإيميل الوارد من نادي الاتفاق بتاريخ 7/21 المتضمن عدم موافقة اللاعب المحترف وليد أزارو على تمديد عقده مع النادي لاستكمال الموسم 2019-2020، وحسب ما ورد في الفقرة من البند الثاني من تعميم الاتحاد السعودي لكرة القدم رقم 1، والذي ينص على منع أي نادٍ في المملكة العربية السعودية من التفاوض أو الدخول في عقد جديد لموسم، أو أي مواسم تالية لها مع أي لاعب غير سعودي، يرفض تمديد عقده حتى تاريخ الانتهاء الجديد لموسم 2019 -2020.

عليه نود إشعاركم بعدم إمكانية التفاوض، أو التعاقد، مع اللاعب المشار إليه أعلاه مستقبلا، كما ورد في تعميم الاتحاد المذكور أعلاه شاكرين لكم تعاونكم.

يذكر أن الأهلي توصل لاتفاق مع وليد أزارو بتجديد عقده لمدة 3 مواسم.

زر الذهاب إلى الأعلى