الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الاتحاد يواصل مطاردة الشباب.. والنصر والأهلي يتعثران

واصل الاتحاد مطاردته للشباب على المركز الثاني في الدوري السعودي بعد فوزه 1-صفر على ضيفه العين، بينما تعثر النصر والأهلي بالتعادل 1-1 مع الوحدة وأبها على الترتيب اليوم الثلاثاء.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 53 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الشباب قبل جولة واحدة على النهاية، وذلك بعدما حسم الهلال اللقب الجولة الماضية.

وتجمد رصيد العين عند 20 نقطة بعد هبوطه للدرجة الثانية، بينما سيتم حسم هوية الفريقين الاخرين في الجولة الأخيرة.

وسجل هدف الاتحاد مدافعه المصري أحمد حجازي بضربة رأس في الدقيقة 31.

وأنقذ المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله فريقه النصر من الخسارة أمام مضيفه الوحدة، عندما أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء، ليلغي هدف الدولي الأسترالي ديميتري بتراتوس للوحدة من علامة الجزاء أيضا في الدقيقة 45.

وظل النصر في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، مقابل 32 نقطة للوحدة في المركز 14 أول مراكز الهبوط.

وسجل حسين المقهوي للأهلي في الدقيقة 39، لكن أبها أدرك التعادل قبل النهاية بسبع دقائق عن طريق معاذ عفانة الذي استغل خطأ فادحا من محمد الربيعي حارس الأهلي.

ويحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 39 نقطة، مقابل 35 نقطة لأبها في المركز 11.

وسجل سعيد الربيعي والتونسي نعيم السليتي والمغربي وليد أزارو ثلاثية للاتفاق في فوزه 3-1 على ضيفه الرائد.

وافتتح الربيعي أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 14 بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية، وبعدها بأربع دقائق عزز السيليتي النتيجة بضربة رأس اخرى.

وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني جعل أزارو النتيجة 3-صفر بتسديدة مباشرة إثر تمريرة عرضية، بينما قلص روني فرنانديز الفارق للرائد قبل النهاية بثلاث دقائق.

وحافظ الاتفاق على المركز السادس برصيد 44 نقطة، متقدما بفارق تسع نقاط عن الرائد في المركز العاشر.

وتغلب الفتح 3-صفر على ضيفه القادسية ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع، بينما زاد موقف القادسية صعوبة بتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز 12، متقدما بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.

زر الذهاب إلى الأعلى