الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الإنتاج يفرض التعادل الرابع على طلائع الجيش في الدوري

تصدى عامر عامر حارس الإنتاج الحربي لركلة جزاء في الدقيقة 70، ليفرض التعادل السلبي على مستضيفه طلائع الجيش الذي تعادل للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري المصري، اليوم الخميس.

وأنقذ عامر ركلة جزاء سددها لاعب طلائع الجيش ناصر منسي، بعد أن احتسب الحكم لمسة يد، داخل منطقة الجزاء، على أحمد مجدي وطرده لمنع الكرة من دخول المرمى، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

ورفع الإنتاج الحربي رصيده إلى سبع نقاط من ست مباريات، ليتقدم للمركز التاسع، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الـ 15 برصيد أربع نقاط من خمس مباريات.

ويتصدر الأهلي، حامل اللقب، المسابقة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، متقدما بفارق الأهداف على بيراميدز الذي لعب ست مباريات.

تقاسم الفريقان السيطرة في الشوط الأول، لكن دون خطورة على المرمى، وانحصر اللعب في وسط الملعب.

وأرسل عمرو السيسي تمريرة إلى كريم طارق في الدقيقة 26، في عمق دفاعات الإنتاج الحربي، لكن طارق لم يستغل الفرصة أمام المرمى.

واخترق عمرو جمال في الدقيقة 27 منطقة جزاء الإنتاج الحربي وسقط على الأرض مطالبا بركلة جزاء، لكن إبراهيم نور الدين، حكم المباراة، لم يحتسب شيئا.

وتألق محمد بسام حارس الجيش بعد مرور نصف ساعة، وحرم علاء سلامة مهاجم الإنتاج الحربي من فرصة هدف مؤكد، بخروجه في توقيت جيد للغاية ليقطع الكرة.

ونشط طلائع الجيش هجوميا في الشوط الثاني، لكنه لم يتمكن من ترجمة السيطرة إلى أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى