الدوري المصريكرة قدم

الإنتاج يعود للانتصارات.. والمقاصة والإسماعيلي يتعادلان

حقق فريق الإنتاج الحربي فوزه الأول في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، منذ ما يقرب من شهرين، بعدما تغلب 3 / 2 على مضيفه الجونة اليوم الخميس في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة التي شهدت تعادل مصر المقاصة مع ضيفه الإسماعيلي بدون أهداف.

وارتفع رصيد الإنتاج إلى 31 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الجونة عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.

وتقدم الإنتاج بهدف مبكر حمل توقيع جيمس أووبوسكيني في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف زميلاه محمود كابونجا وعبدالرحمن فاروق الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 19 و.38

واستغل الجونة حالة الهدوء التي اتسم بها أداء لاعبي الإنتاج، ليقلص أحمد ياسر ريان الفارق، بتسجيله الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، فيما أضاف أحمد حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 47.

وشهدت الدقائق المتبقية من عمر المباراة إثارة بالغة في ظل رغبة لاعبي الجونة لإدراك التعادل على أقل تقدير، لكن محاولات لاعبيه باءت بالفشل، ليتلقى خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم.

ويرجع آخر انتصار للإنتاج الحربي في البطولة إلى 11 ديسمبر الماضي، حينما تغلب 2 / 1 على مضيفه وادي دجلة في المرحلة السابعة عشر للمسابقة.

وعلى ملعب (عثمان أحمد عثمان)، فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء المقاصة والإسماعيلي.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تسابق لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت طوال التسعين دقيقة، ليكتفيا بالحصول على نقطة وحيدة.

وارتفع رصيد المقاصة، الذي أخفق في تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة، إلى 31 نقطة في المركز الخامس، في حين رفع الإسماعيلي رصيده 24 نقطة في المركز العاشر، ومازال يمتلك ثلاثة لقاءات مؤجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى