بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

الإصابة بـ”وتر أكيلس” تنهي موسم سعد سمير مع الأهلي

أعلن النادي الأهلي رسميا إصابة سعد الدين سمير، مدافع الفريق، بقطع في وتر أكيلس، خلال مباراة بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي.

وغادر سعد سمير مباراة أمس باستاد السلام مبكرا بسبب الإصابة، فيما انتهت المباراة بفوز الأهلي 2-0 بالجولة الثالثة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد محمود، طبيب الأهلي، “سعد سمير أجرى أشعة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس. سيجري عملية جراحية خلال الأيام المقبلة”.

وأضاف “سيتم تحديد موعد عودة سعد سمير للتدريبات بناء على الرؤية الطبية للجراح الذي سيجري الجراحة للاعب في الفترة المقبلة”

إصابة سعد سمير
إصابة سعد سمير

.

وحرص لاعبو الأهلي على دعم زميلهم بعد الإصابة، ووجه شريف إكرامي رسالة إلى سعد سمير قال فيها: “كن على يقين يا صديقي أن حكمة الله سبحانه وتعالى خير من ألم الابتلاء، وأن صبرك وإصرارك وقوة إرادتك هم مفاتيح العودة قبل العلاج”.

وأضاف عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “ابقَ صلباً صابراً متفائلاً يا سعد كما عهدتك دائما، وتأكد أن كرم الله لن يتأخر {وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا}، هترجع أقوى أنا متأكد، ألف سلامة عليك”.

من جانبه، نشر وليد سليمان صورة له رفقة سعد سمير، وكتب: “ألف مليون سلامة عليك يا سعد، ربنا يتم شفاك على خير، وإن شاء الله ترجع أقوى وأحسن من الأول”.

وكتب أيمن أشرف: “ألف سلامة عليك يا سعد، إن شاء الله ترجع أحسن من الأول، ربنا يرجعك لينا بالسلامة يا حبيبي”.

وتحتاج الإصابة في وتر أكيلس إلى 8 أشهر من أجل التعافي، مما يعني انتهاء موسم سعد سمير مع الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى