الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الإصابات تضرب النصر والأهلي وتذاكر الكلاسيكو بين 30 و1300 ريال

يختار البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر بعد تدريبات اليوم بين خالد الغنام أو يحيى الشهري، للعب بأحدهما أساسيًّا أمام الأهلي، غدًا، ضمن الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

يأتي ذلك بعد أن تأكد مدرب النصر من غياب نور الدين أمرابط لمدة أسبوع، بسبب تمزق في العضلة الأمامية تعرَّض له خلال مواجهة الحزم الماضية في الدوري.

كما تأكد غياب عبد الله مادو وعبد الله الخيبري عن مواجهة الأهلي، وحدد البرتغالي بازيل روبيرو، طبيب النادي، عودة الثنائي للمشاركة في المباريات ربما بدءًا من لقاء الفيصلي في الجولة 21.

ويخضع مادو حاليًا لتدريبات لياقية، بينما لا يزال الخيبري، لاعب الوسط، ملازمًا العيادة الطبية بعد شعوره بآلام في وتر مفصل القدم أمس الأول.

وبدأ فيتوريا تجهيز خالد الغنام ويحيى الشهري، لاختيار أحدهما من أجل تعويض أمرابط، فيما أظهر عبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، جاهزية تامة للمباراة، وشارك في تدريب أمس، بعد يومٍ من حضوره إلى عيادة النادي بسبب آلام في الفخذ.

وركز فيتوريا، خلال التدريب، على لعب الكرة من لمسة واحدة، واختتم بمناورة في منتصف الملعب طبق خلالها عددًا من الجمل الفنية.

الأهلي يعاني في الدفاعات

وفي معسكر الأهلي؛ غادر عبد الباسط هندي، مدافع الفريق، الحصة التدريبية، أمس، بعد مرور دقائق، بسبب معاودة الألم في مفصل قدمه.

وأكد الجهاز الطبي صعوبة مشاركة هندي في مواجهة النصر، غدًا، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، بسبب تجدد إصابته في كاحل القدم.

كما غاب محمد آل فتيل، المدافع، عن التدريب، لشعوره بآلام ناجمة عن إصابة عضلية، تعرض لها أمس الأول، فيما تواصل غياب معتز هوساوي ومحمد خبراني، المدافعين، لإصابتهما بتمزق في العضلة الخلفية.

وشارك دجانيني تفاريس في تدريبات فريقه الجماعية، استعدادًا لمواجهة النصر، بعد وصوله من بلاده عقب اطمئنانه على صحة والدته.

وأولى مازن بهكلي، المدرب المؤقت، اهتمامًا بإيجاد بدائل دفاعية، غدًا أمام النصر، ويغادر الفريق اليوم إلى الرياض، فور انتهاء حصته التدريبية.

تذاكر الكلاسيكو

من جانبها؛ أعلنت إدارة نادي النصر 4 فئات لتذاكر حضور “الكلاسيكو”، غدا، وجاءت فئات وأسعار التذكار على النحو التالي:

منصة ذهبية 1300 ريال، ومنصة فضية 750 ريالاً، و30 ريالاً لفئتي الأفراد والعوائل.

وسيتم طرح التذاكر للبيع أمام الجماهير في الرابعة عصر اليوم الأربعاء في متجر نادي النصر وملعب الملز.

ويدخل النصر المواجهة برصيد 41 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، متفوقاً على ضيفه بـ7 نقاط، ومتأخراً بـ3 نقاط عن فريق الهلال المتصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى