الدوري المصريكرة قدم

الإسماعيلي يهزم النجوم 3/ 2 في مباراة بامبو وأمين

فاز الإسماعيلي، اليوم السبت، على نظيره النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري العام.

دخل الإسماعيلي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد العودة لمنافسات دوري الأبطال الأفريقي.

سجل للدراويش كريم بامبو هدفين الأول (45+1)، والثاني (81)، ومحمود متولي (55)، فيما سجل للنجوم صلاح أمين هدفين (62)، والثاني من مجهود فردي رائع (90+4) بعد انطلاقة من الجهة اليسرى وتوغل داخل منطقة الجزاء، مع مراوغات لدفاع نادي الإسماعيلي، ثم أنهاها بتسديدة رائعة سكنت شباك الإسماعيلي.

وكاد صلاح أمين أن يسجل هدفًا ثالثًا بعد دقيقة من تسجيله الهدف الثاني حين استقبل ركنية حولها برأسية قوية من على القائم الأول تصدى لها محمد فوزي وأنقذ الإسماعيلي من تعادل مثير.

ضم تشكيل الإسماعيلى حارس المرمى محمد فوزي، وخط الدفاع طارق طه، باهر المحمدي، محمد مجدي، أسامة إبراهيم، خط الوسط الدفاعي محمود دونجا، محمود متولي، خط الوسط الهجومي كريم بامبو، محمد صادق، عبد الرحمن مجدي، خط الهجوم شيلونجو.

ولعب النجوم بتشكيل يضم حارس المرمى عصام الحضري، وفي الدفاع محمود فتح الله، خالد عبد الرازق، مايكل أزخومين، أحمد أيمن، وفي خط الوسط محمود حليمو، عمرو السيسي، محمد همام، إسلام الفار، أيمن غباشي، وصلاح أمين في الهجوم.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 27 نقطة تصعد به للمركز الثامن، فيما ظل النجوم برصيد 21 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى