الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الإسماعيلي يقبل استقالة يوفيتش ويضع عينه على إيهاب جلال

اعتذر دراجان يوفيتش مدرب الإسماعيلي عن عدم استكمال مهمته في تدريب الدراويش، وأرجع السبب للتوفيق الذي لا يحالفه مع الفريق.

وقال علي أبو جريشه رئيس اللجنة الفنية في الإسماعيلي أن المدرب البوسني قدم شكره للإدارة، واللجنة الفنية، بعد الدعم الذي تلقاه وتلبية كل مطالبه في الجهاز الفني، وتمنى التوفيق للنادي في الفترة المقبلة.

وتمتلك اللجنة الفنية للإسماعيلي الصلاحيات الكاملة للتفاوض مع إيهاب جلال، مدرب المقاصة، ليبدأ مع الفريق فترة الإعداد في فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

ويحتل الإسماعيلي المركز 17 في ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة من 16 مباراة، فاز في مباراة وحيدة وتعادل في 8 وخسر في 7، وسجل لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه.

ويستعد الإسماعيلى لمباراته أمام سيراميكا كليوباترا، يوم 3 أبريل المقبل، على ستاد الإسماعيلية في الجولة 17.

إيهاب جلال مدرب المقاصة
إيهاب جلال مدرب المقاصة

المقاصة يرفض

وفي المقابل؛ أصدر مجلس إدارة نادي المقاصة بيانًا رفض فيه الاستغناء عن إيهاب جلال، مدرب الفريق الفيومي، ونفى في الوقت نفسه وجود مخالفة لشروط  التعاقد مع المدرب الكفؤ.

وأكد المهندس أحمد عبد الخالق، رئيس لجنة الكرة بالمقاصة، أنه لا نية للتفريط في خدمات إيهاب جلال، مشيراً إلى أن أزمة تأخر المستحقات المالية في طريقها للانتهاء، وأن خزينة النادي ستنتعش بحوالي 8 ملايين جنيه، بخلاف الحصول علي باقي قيمة صفقة بيع أحد اللاعبين في انتقالات يناير الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى