البطولة العربيةبطولات عربيةكرة قدم

الإسماعيلي يفوز مجددًا على الجزيرة في البطولة العربية

فاز الإسماعيلي مجددًا على الجزيرة الإماراتي، وسط جماهيره، بعدما تفوق بهدفين نظيفين في إياب دور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وكان الإسماعيلي قد فاز على الجزيرة، في مصر، خلال مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، قبل أن يتوجه إلى الإمارات لتحقيق الفوز، لتصبح النتيجة الإجمالية 4-0.

وبهذه النتيجة تأهل الإسماعيلي إلى دور الثمانية من البطولة العربية، ليلحق بالاتحاد السكندري الذي تفوق ذهابًا وإيابًا على المحرق البحريني.

حصل الإسماعيلي على ركلة جزاء مبكرة، بعد مرور أربع دقائق فقط، إثر عرقلة عبد الرحمن مجدي داخل منطقة الجزاء.

وسدد دونجا ركلة الجزاء في الدقيقة السادسة، بعد سلسلة اعتراضات من لاعبي الجزيرة على قرار الحكم، لكن الحارس الإماراتي تصدي للكرة بنجاح وأبعدها إلى ركنية.

وأخطأ محمد مجدي حارس الإسماعيلي في تقدير كرة عرضية ليخرجها بشكل خاطيء، لترتد إلى كينو على حدود منطقة الجزاء، ولكن اللاعب البرازيلي صوبها بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 24.

وسنحت فرصة تهديفية جديدة للإسماعيلي، في الدقيقة 55، بعدما توغل أحمد مدبولي داخل منطقة جزاء الجزيرة من الجانب الأيسر، وصوب كرة في الزاوية الضيقة، لكن حارس الجزيرة نجح في إبعادها عن المرمى.

ونجح همام طارق في تسجيل هدف الإسماعيلي الأول في الدقيقة 87، بعدما تلاعب عبد الرحمن مجدي بالحارس، قبل أن تتهادى الكرة أمام اللاعب العراقي الذي سددها في الشباك الخالية.

وشهدت الدقيقة 90+4 تسجيل الهدف الثاني عن طريق حازم مرسي، الذي تلقى تمريرة بينية من عبد الرحمن مجدي، قبل أن يطلق تصويبة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس الإماراتي.

زر الذهاب إلى الأعلى