الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الإسماعيلي يدفع للمقاصة 2 مليون جنيه ويحصل على إيهاب جلال

وافقت إدارة الإسماعيلي على طلب إيهاب جلال باصطحاب جهازه المعاون بالكامل: حمد إبراهيم مدربًا عامًا، وجمال عمر مدربًا مساعدًا، ومصطفى كمال مدربًا لحراس المرمي، وعلاء طه محللاً للأداء.

ووقع ايهاب جلال عقود تدريب الإسماعيلي في حضور اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة، وعضوية عماد سليمان ومدحت الورداني والنائب أحمد عثمان.

واتفقت إدارة الإسماعيلي مع نظيرتها في المقاصة على أن يعلن النادي الفيومي إقالة ايهاب جلال من منصبه، حتي يحق له تدريب الدراويش، كما دفعت 2 مليون جنيه تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد ايهاب جلال.

ومن المنتظر أن يعلن المقاصة بيانًا رسميًا يعلن فيه إقالة إيهاب جلال من منصبه، ومن بعده يعلن الإسماعيلي تعاقده مع المدرب لنهاية الموسم.

وكان تامر النحاس وكيل إيهاب جلال يتفاوض مع الإسماعيلي فيما المدرب يتفاوض مع المقاصة على فسخ التعاقد.

ويتضمن عقد إيهاب جلال مع المقاصة وجود بند يسمح له بفسخ التعاقد حال عدم تسلمه راتبه لمدة شهرين، وهو ما قد يستند عليه المدرب لأنه بالفعل لم يحصل على راتبه الشهر الماضي في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وكان إيهاب جلال بمثابة طوق النجاة لفريق المقاصة، ووضعه على المسار الصحيح بعد سلسلة من التخبط والنتائج السيئة، كما هو حال الإسماعيلي الآن، لكن الفريق الفيومي أصبح يحتل المركز السادس برصيد 24 نقطة من 15 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 3 وخسر في 5، وسجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفًا.

وترى إدارة المقاصة أنها تقدم إيهاب جلال هدية لقلعة الدراويش بوصفه الحل الوحيد لإنقاذ الإسماعيلي، كما وضعت أسماء 4 مدربين لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة: محمد عودة، مختار مختار، محمد عظيمة، إسماعيل يوسف.

ويقبع الإسماعيلي في المركز 17، قبل الأخير، برصيد 11 نقطة فقط من 16 مباراة، فاز في مباراة وحيدة وتعادل في 8 وخسر في 7، وسجل لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى