الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الإسماعيلي: تجميد كريم بامبو لنهاية الموسم

أصدر نادي الإسماعيلي بيانًا، على موقعه الرسمي، يعلن فيه استبعاد لاعبه كريم بامبو من لقاء الزمالك وتجميده حتى نهاية الموسم.

وقال بيان الإسماعيلي: “في إطار حرص مجلس إدارة الإسماعيلي على توضيح كافة الأمور بشفافية أمام الجماهير، ولفرض مزيد من الاستقرار الفني، يؤكد مسؤولو النادي أن كريم بامبو، جناح الفريق الذي ينتهى تعاقده بنهاية هذا الموسم، يماطل في تجديد عقده رغم العروض التصاعدية التي تم تقديمها له”.

وأضاف البيان أنه تم عقد جلسات عدة مع اللاعب إلا أنه لم يستجب رغم تمسك النادي بجهوده، فضلا عن طلبه بخوض تجربة احتراف خارج البلاد، مع التأكيد على أن الإسماعيلي له أولوية في التجديد حال غياب تلك العروض الخارجية.

وقال مسؤولو الإسماعيلي إن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي، لم يمانع في تحقيق رغبة اللاعب في الاحتراف بشرط تجديد عقده ضمن صفوف الفريق لعدة مواسم.

‎وأضاف البيان أن وكيل اللاعب طلب، في اجتماعه مع محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات، ومحمد محسن أبو جريشة المدرب العام، الحصول على تعويض مادي بجانب عقد سنوي بمبلغ مالي كبير، وهو ما تمت الموافقة عليه على الفور، قبل أن يطلب وكيله مهلة لإحضار اللاعب والتوقيع على عقود التجديد، وهو ما لم يحدث واعتبره النادي رفضا للتجديد.

وأوضح البيان أن مسؤولي الإسماعيلي قرروا عدم مشاركة اللاعب في ظل خروجه عن تركيزه وابتعاده عن مستواه، نظرا لتفكيره في العروض، وإعطاء الفرصة للاعبين آخرين على نفس مستواه الفني، مشيرا إلى أن الفريق يتمتع بلاعبين، سواء من الفريق الأول أو بقطاع الناشئين، قادرين على تعويضه في ظل قدراتهم الفنية المميزة، فضلا عن استمرار عقودهم مع الفريق، وهو ما يسهم في زيادة الاستقرار والهدوء، وينعكس بشكل إيجابي على النتائج.

يأتي ذلك في ظل أنباء ترددت، في الأيام الماضية، عن توقيع اللاعب على عقود انضمامه للنادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى