الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم

الإتحاد الألماني يشيد بالوجود القوي للكرة الألمانية في دوري أبطال أوروبا

أشاد الإتحاد الألماني لكرة القدم بالوجود القوي للفرق الألمانية في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يتواجد بايرن ميونيخ ولايبزيغ وثلاثة مدربين وهم ( ناجليسمان – هانز فليك – توماس توخيل)

وقد صرّح أوليفر بيرهوف مدير الإتحاد صباح اليوم السبت قائلًا : “تهنئة كبيرة لبايرن ميونخ، ولايبزيج، وتوماس توشيل في باريس سان جيرمان، وكل اللاعبين المحليين الذين وصلوا إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، لقد قاموا بالفعل بتقديم أداء مذهلا”.

بينما أعرب “فريتز كيلر” رئيس الاتحاد الألماني عن سعادته الغامرة قائلًا : “قدم الفريقان أداء الأبطال في دور الثمانية. فريقان ضمن أفضل أربعة فرق في أوروبا- هذا بالفعل نجاح عظيم لكرة القدم الألمانية”.

حجز العملاق الباڤاري مقعدًا في الدور المقبل على حساب نادي برشلونة بعد الهزيمة بنتيجة ثقيلة 8-2 ، في المقابل ودّع نادي أتليتكو مدريد البطولة بخسارة مفاجئة من نادي لايبزيغ الألماني بنتيجة 2-1.

من المتوقع أن يكون النهائي ألمانياً خالصاً كما كان الوضع في نهائي 2013 بين فريقي بايرن ميونيخ و بوروسيا دورتموند الذي انتهى بهدف نظيف للعملاق الباڤاري.

يستعد نادي لايبزيغ الألماني للمواجهة المرتقبة أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة الأولى للدور قبل النهائي، في التاسعة بتوقيت القاهرة مساء الثلاثاء المقبل، بينما يلعب نادي بايرن ميونيخ أمام الفائز من مواجهة مانشستر سيتي و ليون بعدها بيوم لحجز مقعد في المباراة النهائية التي تقام يوم الأحد المقبل في العاصمة البرتغالية لشبونة.

زر الذهاب إلى الأعلى