بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

الأهلي يلعب بأريحية أمام سونيديب وموسيماني يحذر من المفاجآت

لأول مرة منذ سنوات؛ يخوض الأهلي مباراة سهلة على الورق حين يستضيف، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، نظيره سونيديب بطل النيجر.

وعلى ستاد الأهلي وي السلام يلعب الأهلي مباراة أشبه بالتحصيل الحاصل نظريًا أمام بطل النيجر، في إياب دور الـ23 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، لكن المفاجآت تظل واردة خصوصًا في عالم الساحرة المستديرة.

وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدف أليو ديانج، ومن ثم يمكن القول بأنه سيلعب بأريحية كبيرة على الرغم من غياب مجموعة كبيرة من أعمدته الأساسية.

وعلى رغم فارق الإمكانيات الفنية الواضحة إلى أن بيتسو موسيماني، مدرب الأحمر، حذر لاعبيه من اللعب باستهانة، وأكد على ضرورة التركيز منذ البداية ليضمن فوزًا بعيدًا عن المفاجآت.

موسيماني ضم لقائمة الأهلي محمود كهربا ومحمد مجدي أفشة وأكرم توفيق، عقب تعافيهم من فيروس كورونا، كما ضم طاهر محمد طاهر العائد من الإصابة بكدمة في الضلوع، لكنه استبعد محمد الشناوي، حارس المرمى، لمنحه مزيدًا من الراحة فضلاً عن إعطاء الفرصة للحارس البديل علي لطفي، كما استبعد محمد هاني، وعمرو السولية الذي يعاني حتى الآن من فيروس كورونا.

وضمت قائمة الأهلي اللاعبين:

علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير (حراسة المرمى)، أحمد رمضان بيكهام، محمد شكري، أحمد نبيل ‏كوكا، سعد سمير، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، حمدي فتحي، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، أليو ديانج، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، محمد مجدى أفشة، علي معلول، أحمد ياسر ريان، أكرم توفيق.‏

زر الذهاب إلى الأعلى