بطولات عالميةكرة قدم

الأهلي يلتقي نهضة بركان يوم 28 مايو في السوبر الأفريقي بقطر

وافق الاتحاد القطري لكرة القدم على إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي يوم 28 مايوم المقبل.

ويلعب الأهلي مباراة كأس السوبر الأفريقي بوصفه بطل دوري أبطال أفريقيا بفوزه على الزمالك في المباراة النهائية، فيما يخوض نهضة بركان المباراة بوصفه بطلاً لكأس الكونفدرالية على حساب بيراميدز.

وكان الاتحاد الأفريقي اقترح موعدين للمباراة الأول هو 7 مايو والثاني هو 28 مايو، وطلب خلال الأيام الماضية من الاتحاد القطري إقامة المباراة في أي من الموعدين، وكان يوم 28 مايو هو الأنسب لقطر، وأيضًا للفريقين.

ومن المنتظر أن تستضيف قطر للمرة الثالثة على التوالي مباراة السوبر الأفريقي.

ومن ناحية أخرى؛ اقترب طاهر محمد طاهر من العودة لقائمة الأحمر أمام طلائع الجيش، في السابعة والنصف من مساء بعد غدٍ الأحد، باستاد الأهلي وي السلام، ضمن الجولة 14 من الدوري المصري.

وعانى طاهر من إصابة فى العضلة الخلفية عقب مونديال كأس العالم للأندية، وغاب عن مباراة المريخ السوداني يوم 16 فبراير الجاري في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال، التي شهدت فوز الأهلي 3-0.

ويعود الأهلي للتدريبات، ظهر اليوم ،الجمعة، بعد راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب العودة من تنزانيا، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش.

ويسبق المران محاضرة من المدرب بيتسو عن ضرورة إغلاق الصفحة الأفريقية مؤقتًا، بعد الخسارة 0-1 من سيمبا في الجولة الثانية، والتفكير في مباراة الطلائع وأهمية الفوز فيها.

ويعكف موسيماني على علاج الأخطاء التى ظهرت في أداء الفريق خلال مواجهة سيمبا، وفي مقدمتها عدم التمركز الجيد لللاعبين، وترك مساحات للمنافسين للتسديد.

زر الذهاب إلى الأعلى