الدوري المصريكرة قدم

الأهلي يلتقي الإنتاج و”تعادلات” مختار مختار

يحل الأهلي ضيفًا على الإنتاج الحربي، في السابعة من مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ22 من الدوري الممتاز، على ستاد بتروسبورت.

الأهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة من 18 مباراة، أما الانتاج الحربي فيحتل المركز الخامس برصيد 31 نقطة من 21 مباراة.

يتحدى الأهلي في مواجهة الإنتاج الحربي مديرًا فنيًا سقطت أمامه الكثير من الفريق في فخ التعادل، بالرغم من أنه لم يخسر أمامه إطلاقًا في بطولة الدوري الممتاز.

ولم يتمكن الأهلي من الفوز على فريق يدربه مختار مختار في الدوري سوى مرتين فقط خلال آخر 6 مباريات معه، وذلك في ظل تدريبه للاتحاد السكندري ثم الإنتاج الحربي.

وتعادل مختار مختار أمام الأهلي في 7 مباريات ببطولة الدوري الممتاز على مدار تاريخه، بالرغم من أنه نفسه يعاني من لعنة مواجهة ناديه الأسبق، حيث لم يتمكن من الفوز عليه على مدار تاريخه في البطولة لكنه أقصاه من قبل في بطولة الكأس.

ويأمل الأهلي في استمرار سلسلة الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي، حيث لم يخسر أي نقاط منذ السقوط أمام بيراميدز في 4 يناير الماضي، وفي حالة الفوز سيقلص الفارق مع بيراميدز صاحب المركز الثاني إلى 3 نقاط.

مختار مختار، المدير الفني للفريق، تحدث عن اللقاء، قائلًا: “الإنتاج الحربي دعم الفريق بشكل جيد في يناير، والإدارة لم تبخل علينا بأي شيء، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق أمام الأهلي لتحقيق نتيجة جيدة.”

وتابع: “الأهلي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ويستطيعون حسم أي مباراة، مثل علي معلول وحسين الشحات ورمضان صبحي وجيرالدو وكريم نيدفيد وعمرو السولية، فضلاً عن دكة بدلاء قوية جدًا.”

واختتم مختار مختار تصريحاته قائلا: “نعاني من بعض الإصابات، مثل محمد رجب وأحمد دويدار، خاصةً أنهما من العناصر الأساسية، ولكن لدي ثقة في باقي اللاعبين.”

يغيب عن قائمة الأهلي وليد سليمان ومحمد نجيب وأحمد حمودي ومحمد محمود وصالح جمعة ووليد أزارو وأحمد فتحي وحسام عاشور وعمرو جمال للإصابة .

بينما جاء استبعاد علي لطفي ورامي ربيعة وباسم علي وأحمد علاء وإسلام محارب ومحمد شريف لوجهة نظر فنية.

وشهدت القائمة عودة سعد سمير لخط الدفاع بعد غيابه عن مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا للإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى