الدوري المصريكرة قدم

الأهلي يكتفي بهدف السولية في مرمى الإنتاج

فاز الأهلي على مضيفه الإنتاج الحربي بنتيجة 1-0 في المباراة التي انتهت، منذ قليل، ضمن الجولة الـ22 من الدوري الممتاز، على ستاد بتروسبورت.

أحرز هدف المباراة عمرو السولية في الدقيقة 49 من عمر اللقاءـ ورفع رصيده إلى 42 نقطة، في المركز الثالث، بجدول الترتيب من 19 مباراة، وفي المقابل بقي الإنتاج الحربي بـ31 نقطة في المركز الخامس.

فرض لاعبو الأهلي سيطرتهم على الربع ساعة الأولى، ودانت لهم السيطرة بفضل تحركات الثلاثي حسين الشحات ورمضان صبحي وناصر ماهر، فيما مال لاعبو الإنتاج للدفاع، واعتمدوا على الهجمات المرتدة، إلا أن كل تحركاتهم توقفت في منتصف ملعب الأهلي .

تسابق أغلب لاعبي الأهلي على إهدار الفرص المتوالية، طوال الـ90 دقيقة، وكان الممكن أن يخرج الفريق متعادلاً إذا نجح فريق الإنتاج في تسجيل هدف مباغت.

أشهر محمد الحنفي، حكم المباراة، الكارت الأصفر في وجه الغاني وهاب أنان مدافع الإنتاج الحربي بسبب للخشونة المتعمدة مع ناصر ماهر لاعب وسط الأهلي، بينما أشهر الكارت الأصفر الثاني لمحمود كابونجا مدافع الإنتاج في الدقيقة 32، ثم أشهر في الدقيقة 65 الكارت الأحمر في وجه محمود حمادة، مدافع وسط الإنتاج، بعد التشابك بالأيدي مع رمضان صبحي الذي حصل على الكارت الأصفر .

ضمت تشكيلة الأهلي: شريف إكرامي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية (نجم المباراة)، هشام محمد، ناصر ماهر، حسين الشحات، رمضان صبحي، فيما قاد الهجوم جونيور أجايي.

ولعب الإنتاج الحربي بتشكيلة تضم: عامر عامر في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عبد الرحمن فاروق، وهاب أنان، محمود البدري، أحمد شديد قناوي، وفي خط الوسط أحمد مجدي، محمود حمادة، محمود كابونجا، ديوارا، وفي خط الهجوم محمد مسعد، وأحمد رؤوف.

زر الذهاب إلى الأعلى