بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

الأهلي يقدر اعتذار صن داونز ويعتز بوجود موسيماني

أكد النادي الأهلي على العلاقة الطيبة، والاحترام المتبادل بينه وبين نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا، اليوم الاثنين، إلى رئيس نادي صن داونز، أبدى فيه تقديره لاعتذار النادي الجنوب أفريقي عما تعرض له فريقه ومدربه بيتسو موسيماني، قبل وأثناء مباراة الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يعكس حرص صن داونز على السلوك الرياضي.

وأوضح الأهلي، في خطابه، أنه لم يكن ينوي أبدًا اتخاذ أي إجراء حيال ما حدث؛ احترامًا وتقديرًا للعلاقة المتميزة التي تربط الناديين.

وأشار إلى أن وجود السيد باتريس موتسيبي، رئيس نادي صنداونز السابق، على رأس الاتحاد الأفريقي والذي يرتبط مع الأهلي ورئيسه محمود الخطيب بعلاقة ود واحترام يدفع الأهلي إلى تجاوز أية مشاكل أو أزمات، بل ويحظى رئيس الكاف بالدعم والمساندة لكافة الخطوات التي يتخذها لتطوير الكرة الأفريقية ومسابقاتها المختلفة.

وأضاف أنه يضع الأمور في نصابها الصحيح، ولن يعطي ما حدث حيزًا أكبر، خاصة أنه حريص على العلاقة الطيبة بين نادي صن داونز وبيتسو موسيماني، الذي يعتز الأهلي بوجوده على رأس الطاقم الفني.

وأنهى الأهلي خطابه بأنه لم يكن أبدًا يتمنى أن يتعرض موسيماني، بنجاحاته الكبيرة مع الأهلي وصن داونز، وهو ابن لهم، إلى هذه الإساءات، خاصة أنه شخصية تتمتع بالحب والاحترام من محبي كرة القدم في مصر وجنوب أفريقيا، مثمنًا في الوقت نفسه قرار نادي صن داونز بإجراء تحقيق لاستبيان المتسبب في هذه الإساءات.

http://65.21.81.194/~sports/%d8%b5%d9%86-%d8%af%d8%a7%d9%88%d9%86%d8%b2-%d9%8a%d8%b9%d8%aa%d8%b0%d8%b1-%d9%84%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a/

زر الذهاب إلى الأعلى