الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي يعلن موعد عودة علي معلول

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري موعد عودة علي معلول، الظهير الأيسر للفريق.

وكشف عبدالحفيظ، في بيان اليوم (الجمعة)، أن علي معلول سينتظم في التدريبات الجماعية بداية من يوم الخميس المقبل، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في معسكره الحالي.

ويوجد معلول في معسكر منتخب تونس، استعدادا لخوض مباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية، المقررتين اليوم الجمعة ويوم الثلاثاء المقبل، على الترتيب، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 المقررة بالكاميرون.

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعب سينهي مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة غينيا الاستوائية يوم 19 الشهر الجاري ثم ينتظم في تدريبات الفريق بعد يومين.

وشدد مدير الكرة على أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق سينتظم في المران غدا السبت بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأولمبي لبلاده في بطولة أمم أفريقيا (تحت 23 عاما) المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكان المنتخب المالي ودع البطولة بشكل رسمي ليعود ديانج إلى تدريبات الأهلي استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة الجونة في الدوري المصري يوم 25 تشرين ثان/نوفمبر الجاري.

ومن المقرر السفر بعدها إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب استاد رادس.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى