الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي يعسكر أسبوعًا في الإمارات ويفتح ملف الجوكر

فضّل رينيه فايلر مدرب الأهلي السفر إلى الإمارات يوم 31 أكتوبر الجاري، لبدء معسكر خارجى يستمر أسبوعًا، في ظل توقف بطولة الدوري المصري بسبب ارتباطات المنتخبين الأول والأولمبي.

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته غدًا، بعد راحة حصل عليها لمدة 48 ساعة، ويواصل تدريبه على ملعبه بالتتش دون خوض أية مباراة ودية، قبل أن يسافر إلى الإمارات.

ويستمر معسكر الأهلي الخارجي في الإمارات حتى يوم 7 نوفمبر المقبل، استعدادا لاستكمال منافسات الدوري الممتاز، فضلاً عن مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واتفق الجهاز الفني مع نادي بنى ياس الإماراتي على خوض مباراة ودية يوم 3 نوفمبر المقبل.

تجديد عقد أحمد فتحي

من ناحية أخرى، بدأ مسئولو الأهلي مفاوضات تجديد عقد أحمد فتحي، نجم دفاع الفريق، والذي ينتهي عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، مستغلين فترة توقف الدوري لمدة شهر.

وعرض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على أحمد فتحي التجديد لمدة موسمين مقبلين، بعد الحصول على الضوء الأخضر من رينيه فايلر بتجديد عقد الجوكر.

ومن المقرر أن تتوصل إدارة الأهلي لاتفاق رسمي مع فتحي، في ظل وجود رغبة من الطرفين في استمرار الارتباط.

وتنتهي عقود الرباعي أحمد فتحي وحسام عاشور وشريف إكرامي ووليد سليمان مع فريقهم بنهاية الموسم الجاري، الأمر الذي يجعل الإدارة الحمراء مضطرة للوصول إلى اتفاق معهم قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهي الفترة التي يحق فيها للرباعي التوقيع لأي نادٍ والرحيل عن القلعة الحمراء مجانًا، ونجح الأهلي خلال الفترة الماضية في تجديد وتمديد عقود عدد من نجومه علي رأسهم علي معلول وجونيور أجايي وكريم نيدفيد.

وترى إدارة الأهلى أن إنهاء ملف تمديد تعاقد الرباعي أمر ملح حاليا بوصفهم من أصحاب الخبرات الكبيرة، بالإضافة إلى الحفاظ على مسيرة الفريق الناجحة حاليًا، ومنع تكرار أزمة عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى