الدوري المصريكرة قدم
أخر الأخبار

الأهلي يستبعد شريف إكرامي من حساباته نهائيًا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، عدم استمرار شريف إكرامي حارس مرمى الفريق داخل جدران القلعة الحمراء في الفترة القادمة.

كما قرر فايلر استكمال منافسات الموسم الحالي من الدوري المصري و دوري أبطال إفريقيا باللاعبين الأساسيين الذين يشاركوا بشكل مستمر خلال التدريبات الجماعية و المباريات الرسمية، وجاء تلك القرار بعد تشاور السويسري و جهازه المعاون مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

و قام عبدالحفيظ بتبليغ قرار الجهاز الفني لحارس مرمى الفريق خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم بملعب التتش بمقر النادي، و على ضوء تلك القرار أصبح إكرامي خارج حسابات المارد الأحمر حتى نهاية الموسم الحالي.

و جاء قرار الجهاز الفني بسبب اختراق إكرامي للقواعد و اللوائح الموضوعة من قِبل النادي الأهلي، والذي تم تغريمه أمس على أثرها بمبلغ نصف مليون جنية بسبب تصريحاته على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأبدى إكرامي سابقًا عن رغبتة في الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء بسبب عدم مشاركته مؤخرًا، ولم يقم حارس عرين الأحمر بتجديد تعاقده مع الفريق مما يؤكد انتهاء رحلته رسميًا مع الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى