الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي يريد زيادة رصيده من البنك والزمالك يصطدم بالحصان الأسود

سيسعى الأهلي حامل اللقب إلى استكمال انطلاقته القوية في الدوري المصري، والحفاظ على موقعه في الصدارة، وتعزيز حظوظه في حصد اللقب، في ظل ملاحقة مستمرة من الغريم التقليدي الزمالك.

ويتقاسم الأهلي والزمالك الصدارة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، ولم يتعرض أي منهما للخسارة، ولهما مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة معا لم يتحدد موعدها بعد.

ويأمل بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، أن تستمر انتصارات فريقه في مواجهته غدا الأحد في الجولة الثامنة مع ضيفه البنك الأهلي، بعد انتصاره الكبير في الجولة الماضية 4-1 علي الإنتاج الحربي.

وأشاد موسيماني بأداء لاعبيه في آخر ثلاث مباريات حقق فيها الفريق الفوز بجدارة واستحقاق.

وقال موسيماني: “يهمني في هذه المرحلة أن نحقق تجانسا بين جميع العناصر من اللاعبين. نعتمد على استغلال إمكانيات كل لاعب، لا فرق بين أساسي أو بديل، وكل لاعب له وظيفة ووقت محدد، نسعى للاستفادة منه”.

وأشاد مدرب الأهلي بلاعبه المخضرم وليد سليمان صاحب الأهداف المؤثرة وقال: “أنا سعيد أن يكون بفريقي مثل هذا النجم الملتزم”.

من جانبه؛ وصف محمد يوسف، مدرب البنك الأهلي، مواجهته مع الأحمر بأنها في غاية الصعوبة.

وقال يوسف عن المباراة: “لن تكون هناك مباراة سهلة في الدوري، لكننا هذه المرة نواجه بطل أفريقيا وهو في أفضل حالاته البدنية والفنية، ومع ذلك لن نستسلم وسنسعى لأن نحقق نتيجة إيجابية أمامه. أثق في قدرات اللاعبين علي تحقيق النتيجة المرجوة”.

الإنتاج وسموحة

وسيلتقي الإنتاج الحربي الجريح مع سموحة. وفي اليوم التالي يلتقي غزل المحلة مع المقاصة، والإسماعيلي مع المقاولون العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس، والاتحاد السكندري مع إنبي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع.

الجونة
الجونة

حلم الوصيف

ويصطدم الزمالك، يوم الثلاثاء، بمنافس عنيد، عندما يستضيف الجونة الملقب بالحصان الأسود، والباحث عن لقب وصيف الدوري لأول مرة في تاريخه.

ونجح الجونة في احتلال المركز الثالث برصيد 15 نقطة، ولم يخسر أي مباراة هذا الموسم.

وقال رضا شحاته مدرب الجونة: “بنينا فريقا متجانسا هذا الموسم. لا نريد أن نكرر أخطاء الماضي. نسعى للانطلاق في قلب المسابقة ولا نريد أن نبتعد عن المنطقة الرائعة في الجدول لأنها تمنحنا الثقة والتفاؤل”.

وأضاف عن مواجهته مع الأبيض: “الزمالك فريق كبير ويملك مدربا له من الخبرات ما يستطيع أن يحسم المباريات لصالحه، لكننا سنتعامل مع خططه بحذر”.

وستختتم مباريات الجولة الثامنة يوم الأربعاء المقبل بمباراة وادي دجلة مع ضيفه المصري البورسعيدي.

زر الذهاب إلى الأعلى