الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي يرفض تجديد عقد حسام عاشور.. واللاعب مصدوم

رفض النادي الأهلي تجديد عقد حسام عاشور بناءً على رؤية رينيه فايلر، مدرب الفريق.

وأبدى حسام عاشور دهشته من موقف الأهلي، وقال إنه لم يتخيل أن يتعامل معه النادي بهذا الشكل.

وأبلغ عاشور مسئولي الأهلي أنه لن يعتزل وقادر على العطاء لمدة موسمين على الأقل، وأوضح أنه سيبحث مصيره خلال الفترة المقبلة وسيحدد مستقبله حسب العروض التي يتلقاها من أي نادٍ.

وعقدت لجنة التخطيط بالأهلي، برئاسة محسن صالح، اجتماعاً عصر اليوم مع حسام عاشور، وأبلغته بأن فايلر لا ينوي الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، مع كامل تقدير اللجنة ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لنجم الأهلي وتاريخه الكبير ومسيرته التي يشهد لها الجميع.

حضر الاجتماع زكريا ناصف وخالد بيبو عضوا اللجنة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، وأكد الجميع على تقديرهم لما قدمه حسام عاشور بوصفه نموذجًا رائعًا من اللاعبين، ولم يدخر جهدًا في رفعة اسم ناديه، وكان القدوة والمثل في الانضباط والالتزام.

وشرحت اللجنة الموقف كاملًا للاعب وأوضحت أن النادي وقياداته لا يتمنى أحد منهم أن ينهي عاشور مشواره الكروي خارج الأهلي، وأن مجلس الإدارة الذي قرر في السابق عدم إقامة مباريات اعتزال، بعد تطبيق نظام الاحتراف، ينوي إعادة النظر في هذا القرار بالاستثناء، وأن تقام مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب، فضلًا عن استعداد النادي بأن يتحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

كما أبلغت اللجنة عاشور بأن النادي ومجلس إدارته لن يتأخر في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى