الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي يرفض تأجيل مباراة الزمالك: لعبنا في ظروف أصعب

رفض النادي الأهلي تأجيل مباراته أمام الزمالك المقررة يوم 19 أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد مسئولو الأهلي على ضرورة إقامة اللقاء في الموعد المُتفق عليه قبل أسابيع من انطلاق المسابقة.

وتمسكت إدارة الأهلي بإقامة مباراة القمة في موعدها خاصة أن اتحاد الكرة سبق وأرسل جدول الدوري بالمواعيد المحددة منذ فترة، كما أن اتحاد الكرة أعلن أن هذه المواعيد ثابتة ونهائية ولن يتم تغييرها إلا في الضرورة القصوى، وبموافقة الأندية.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي: “أي تأجيل الذي تتحدثون عنه؟ لقد واجهنا سموحة يوم 23 من الشهر الفائت، ثم كانو سبورت يوم 28، بفارق 5 أيام”.

وأضاف عبد الحفيظ: “الأهلي مر بمثل هذه الظروف التي يمر بها الزمالك الآن، بل وأصعب، لعبنا مباراة حرس الحدود وسيمبا التنزاني بفارق زمني 4 أيام، وكذلك مباراة سموحة ولقاء أفريقي بنفس الفارق”.

وفي حالة إقامة مباراة القمة يوم 19 أكتوبر الجاري، كما هو محدد سابقا، سيكون الفارق بين مواجهة الأهلي ولقاء جينيراسيون هو خمسة أيام بالنسبة لنادي الزمالك.

كان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد أكد أن فريقه لن يواجه الأهلي قبل مواجهة فريق جينيراسيون فوت بطل السنغال، بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي بإعادة المباراة خلال الشهر الجاري.

وقال رئيس الزمالك: “لو السماء انطبقت على الأرض لن أواجه الأهلي قبل مباراة الفريق السنغالي، ومش هلعب ماتش الأهلي قبل الماتش ده ولو حكمت سأنسحب من الدوري”.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع بـ7 نقاط وذلك بعد مرور 3 جولات من المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى