بطولات عربيةكرة قدم

الأهلي يخسر بثلاثية نظيفة بعد أيام من خسارة الزمالك بنفس النتيجة

في بطولة كأس الرابطة

تلقى الأهلي خسارة قاسية صفر-3 أمام مضيفه سموحة، اليوم الخميس، في الجولة الرابعة، لمباريات المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم.

وتجمد رصيد الأهلي، الذي تلقى خسارته الأولى في المجموعة، عقب تعادله في الجولات الثلاث الأولى، عند 3 نقاط في المركز الخامس، فيما تقدم سموحة لصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

وتأثر الأهلي بغياب العديد من عناصره الأساسية، ليس في تلك المباراة فحسب، ولكن في البطولة بأكملها، بعد تواجد لاعبوه الدوليين مع منتخباتهم الوطنية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا بالكاميرون، بالإضافة لغياب مجموعة أخرى عن الفريق بداعي الإصابة، مما ساهم في خسارته الكبيرة.

وافتتح محمد عبدالعاطي التسجيل لسموحة في الدقيقة 27، فيما أضاف المغربي عبد الكبير الوادي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 48 و51 على الترتيب.

وجاءت هزيمة الأهلي بعد خمسة أيام من خسارة الزمالك 3-صفر أمام ضيفه غزل المحلة ضمن الجولة الثالثة في كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، يوم السبت الماضي.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل الجونة مع البنك الأهلي 1-1، في وقت سابق اليوم. وتقدم البنك الأهلي عن طريق محمد حامد في الدقيقة 16، قبل أن يدرك خالد قمر التعادل للجونة في الدقيقة 83.

ورفع الجونة رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، فيما احتل البنك الأهلي المركز الرابع بثلاث نقاط.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، خيم التعادل السلبي على مواجهة المقاولون العرب والإسماعيلي.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، فيما رفع المقاولون العرب رصيده إلى خمس نقاط في المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى