أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي يحصل على ستاد السلام كـ “حق انتفاع”

توصل النادي الأهلي لاتفاق مع شركة “ستادات” للحصول على ملعب ستاد السلام كـ”حق انتفاع”، خلال الفترة المقبلة، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال مؤتمر صحفي.

وسبق وأعلنت شركة “ستادات القابضة” انطلاقتها الرسمية، للبدء في إدارة العديد من المشروعات والهيئات والملاعب والاستادات، خلال المرحلة المقبلة، بجانب تنظيم أهم وأكبر الأحداث الرياضية.

وبموجب اتفاقه مع شركة ستادات، سيحصل الأهلي على ستاد السلام لكي يصبح ملعبا رسميا للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقالت شركة “ستادات” ـ عبر بيان رسمي صادر عنها أمس الثلاثاء ـ إنها ستعلن عن العديد من المفاجآت الضخمة خلال المرحلة المقبلة، وسيتم الكشف عنها تباعًا، متمنية أن تحوز على رضا كافة أطياف الشعب المصري فيما تقدمه من عمل وجهد لتطوير المنظومة الرياضية في مصر.

يذكر أن شركة “ستادات القابضة” أعلنت استحواذها على نسبة 51% من أسهم شركة بريزنتيشن لايف المالية لحقوق وعلامة قناة النادي الأهلي التجارية، ووفقًا لما أعلنته الشركة، في بيان رسمي، فإن النسبة التي استحوذت عليها “ستادات القابضة” ستجعلها تتولى إدارة قناة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

واستحوذت “ستادات” على 51% من حقوق قناة الأهلي، سعيًا إلى تطويرها من برامج وستديوهات خاصة للوصول إلى ما وصفته بـ”المستوى العالمي”، إلى جانب تطوير المنشآت الرياضية.

ومن المقرر أن تعلن الشركة عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد خلال مؤتمر صحفي، مساء اليوم الأربعاء، وسيتم خلاله الكشف عن أمور أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى