أخباركرة قدم

الأهلي يتقدم بالبلاغ رقم “13” للنائب العام ضد تجاوزات رئيس الزمالك

كلف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم الإدارة القانونية بالنادي، بتقديم بلاغ جديد للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك.

وذلك بسبب ما جاء علي لسانه في الفيديو الأخير، الذي بثته صفحته الرسمية أمس، علي موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك”.

وحاول رئيس الزمالك من خلال هذا الفيديو، التأثير علي سير التحقيقات، التي تجريها النيابة العامة بخصوص البلاغات ال12، المقدمة من رئيس الأهلي ضد رئيس الزمالك، وتجاوزاته التي تسيء للمجتمع المصري.

حيث جاء تكليف من رئيس الأهلي، للإدارة القانونية بتقديم البلاغ للنائب العام، للتأكيد علي تمسك النادي بموقفه، وعدم التفريط في حقوق النادي ورموزه.

وأشار أن رئيس الزمالك لم يتوقف في حديثه الأخير عن الإساءات غير الأخلاقية والإتهامات الباطلة، بل حاول الإساءة للعلاقه بين النادي ومؤسسات الدولة.

وأكد علي أنها محاولات فاشلة، اعتاد عليها الفترة الماضية، لتبرير خروجه عن الآداب العامة.

لاسيما أن النادي الأهلي صاحب النشأة الوطنية، ورئيسه “محمود الخطيب” لا يزايد أحد علي موقفه الواضح والداعم للسيد رئيس الجمهورية، لمواجهة كل التحديات.

وهذا ما أكد عليه رئيس الأهلي، في كلمته الأخيرة عند افتتاح قناة النادي، بعد تطويرها منذ ثلاثة أيام.

ويأتي البلاغ رقم “13” من جانب الكابتن محمود الخطيب، لثقته بأن دولة القانون سوف تنتصر مهما طال الوقت، حتي ولو كان هناك من يحاول تعطيل القانون بحصانة برلمانية.

حيث كان من المفترض أن تكون هذه الحصانة لحماية حقوق الشعب، وليس لحماية من يقدم فاصلاً من الإهانات والشتائم والاتهامات الباطلة بصفه شبه يومية.

كما أن ما تناوله رئيس الزمالك في الفيديو الأخير، أمور من شأنها التأثير على تحقيقات النيابة العامة،التي تجريها في البلاغات التي تقدم بها محمود الخطيب ضد رئيس الزمالك، وهي جريمة معاقب عليها بالمادتين 187، 186.

وأن قيام رئيس الزمالك بهذا التصرف، ونشر أقواله عبر حسابه الرسمي علي “الفيس بوك” ومن ثم تناولها علي مواقع إلكترونية اخري، بهذا النشر تتحقق جريمة التأثير في القضاء والنيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى