الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي والنصر يستعدان للكأس.. والعدالة يفرح بعد 174 يومًا

بدأ فريقا الأهلي والنصر تحضيراتهما الميدانية استعداداً للمواجهة المرتقبة، التي تجمعهما في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد غدٍ الأحد، على معلب مدينة الملك عبد الله.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة بعد أن تجاوز مضيفه الوحدة 2-1، فيما تأهل النصر على حساب نظيره العدالة بهدف دون رد في الأحساء.

وفرض الصربي فلادان والبرتغالي فيتوريا، مدربا الفريقين، على لاعبيهم تمارين استشفائية، حيث كان النصر قد كسب نظيره الرائد أمس، فيما سقط الأهلي أمام التعاون بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي والنصر، في نهائي البطولة، الفائز من مباراة الهلال وأبها، التي تقام في ذات اليوم لصالح ذات الدور.

العدالة يفرح أخيرًا

عاد العدالة إلى طريق الانتصار بعد غياب منذ الجولة الرابعة من الدوري، بعد أن أسقط الفتح في ديربي الأحساء، ضمن مباريات الجولة 22، في لقاء جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

وكان آخر انتصار حققه العدالة في الدوري عندما فاز على نظيره أبها 2-1، ضمن مباريات الجولة 4 من المسابقة.

ورفع الفوز رصيد العدالة إلى 17 نقطة في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد الفتح عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتكفل عبد الله اليوسف، لاعب العدالة، بالهدف الذي منح فريقه نقاط المباراة بعد 5 دقائق من البداية، ليستمر الفريق الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين متقدماً بهدف دون رد، حتى نهاية الشوط الأول.

وهدد الفتح تقدم العدالة بعد أن حصل على ركلة جزاء عند الدقيقة 83، إلا أن علي المزيدي حارس الفتح تصدى للكرة التي سددها مروان سعدان، ليعلن بعدها حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز العدالة 1-0.

ويستضيف الفتح في الجولة المقبلة نظيره الفيحاء يوم الخميس المقبل، فيما يستضيف العدالة الاتفاق في ذات الجولة، يوم السبت 21 من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى