مباريات اليوم

النصر والأهلي بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

تتجه أنظار جهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية، اليوم، إلى القمة التي تجمع فريقي النصر والأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 13 في الدوري السعودي، ويقدم لكم موقع “195 سبورتس” بث مباشر للاستمتاع بمشاهدة المباراة.

ويمكنم مشاهدة المباراة في دوري المحترفين السعودي والتي يطلقها موقعنا إليكم، ويدخل فريق الأهلي السعودي المباراة ولديه 15 نقطة يحتل بها المركز السابع.

بينما ياتي النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي في الترتيب التاسع بعدما حصد فريق 14 نقطة.

النصر والأهلي بث مباشر

ويخوض فريق النصر السعودي مبارة أهلي جدة وسط أزماته يعاني منها فريق الكرة أبرزها أنهم لم يفوزوا في أخر 4 مباريات، وكان آخر انتصار حققه على فريق أبها السعودي في مباراة جمعتهما بتاريخ 30 سبتمبر الماضي.

ولـ مشاهدة المباراة ضمن منافسات الدوري السعودي يمكنكم متابعة خدمة البث عبر موقعنا.

النصر والأهلي بث مباشر
النصر والأهلي بث مباشر

الاهلي والنصر اليوم

وتحيط الأزمات بفريق النصر منذ بداية الموسم الحالي في دوري المحترفين السعودي، وعصفت به إقالة المدرب مانو مينيزيس في بداية الموسم، وبعدها أيضًا تمت إقالة المدرب بيدرو إيمانويل بعد خوضه 5 مباريات فقط تخللهم 3 هزائم.

ونقدم لكم المباراة التي تأتي اليوم ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي في الجولة الـ 13، وهي مباراة قمة يتابعها جهور الكرة في المملكة.

بث مباشر مباراة الأهلي والنصر

ولم تكن أزمة المدربين والنتائج السيئة هي الأولى التي يعاني منها فريق النصر السعودي هذا الموسم، بل هناك أزمة أخرى تمثلت في فسخ عقد المهاجم عبد الرزاق حمد الله (مغربي الجنسية) قائلة إن تلك الخطوة جاءت بسبب ان اللاعب يثير أزمات كثيرة داخل الفريق.

مشاهدة مباراة الأهلي والنصر 

ويأمل نادي النصر تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته مع أهلي جدة اليوم في الدوري السعودي، خاصةً أنه يفصله 10 نقاط عن فريق الشباب المتصدر لترتيب جدول المحترفين السعودي بـ25 نقطة.

ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة أهلي جدة والنصر السعودي بث مباشر في جولة جديدة من الدوري السعودي مساء اليوم .

زر الذهاب إلى الأعلى