بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

الأهلي مكتمل الصفوم أمام بلاتينيوم في دوري أبطال أفريقيا

قال رينيه فايلر مدرب الأهلي إن فريقه جاهز للفوز على بلاتينيوم بطل زيمبابوي، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مدرب الأهاي للصحفيين، اليوم الخميس: “المباراة ستكون مهمة للغاية. لدينا رغبة قوية ودوافع كبيرة في تحسين ترتيبنا في المجموعة. نحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من مباراتين، وأملنا منافسة النجم الساحلي على الصدارة”.

وخسر الأهلي (صفر-1) من النجم الساحلي، المتصدر بست نقاط، في تونس، ثم تغلب (2-1) على الهلال السوداني في القاهرة، ويحتل المركز الثالث حاليا بفارق الأهداف خلف الهلال، بينما لم يحقق بلاتينيوم أي نقطة.

وحذر فايلر لاعبي الأهلي، قبل استضافة بلاتينيوم بعد غد السبت، من التهاون أمام الضيوف، وأكد أن الفريق الضيف لا يملك ما يخسره بعد الهزيمة في أول مباراتين أمام الهلال والنجم الساحلي، ويدرك جيدا أن خسارة مباراتين متتاليتين أمام الأهلي سيطيح به خارج البطولة.

ويستضيف النجم الساحلي، بعد غد أيضا، الهلال السوداني.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن صفوف الفريق اكتملت بعودة ثنائي الدفاع رامي ربيعة وياسر إبراهيم للتشكيلة، قبل المواجهة الأفريقية.

وأضاف: “اكتمال الصفوف وخاصة في الدفاع صنع مشكلة للمدرب الذي يفاضل بين الرباعي أيمن أشرف وسعد سمير وياسر إبراهيم ورامي ربيعة”.

وحرص المدرب السويسري على مشاهدة ملخص لآخر مباريات بلاتينيوم، والتعرف على طريقة اللعب المناسبة لمواجهته.

ومن جانبه، قال خالد محمود، طبيب الأهلي، إنه اطمأن على برامج تأهيل لاعبين إصابتهم مستمرة لفترة طويلة، مثل رمضان صبحي وحمدي فتحي ومحمد محمود.

وأضاف أن “رمضان سيؤدي برنامجا للعلاج الطبيعي لمدة 12 يوما للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية. وسيخضع اللاعب لأشعة جديدة على العضلة الخلفية بعد أسبوعين للاطمئنان على حالته”.

ويعاني صبحي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أثناء أحد تدريبات الفريق مؤخرا.

وأكد طبيب الأهلي أن فتحي سيسافر إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبي جديد، للاطمئنان على برنامجه التأهيلي، بعد خضوعه لجراحة في غضروف الركبة قبل أسابيع.

وأضاف “سيسافر اللاعب إلى ألمانيا وفقا للبرنامج المحدد له بعد إجراء جراحة غضروف الركبة، للاطمئنان على حالته وتحديد برنامجه التأهيلي في الفترة المقبلة”.

أما بالنسبة لمحمد محمود فقد خضع لفحص طبي تحت إشراف الطبيب الألماني الذي أجرى له جراحة في الرباط الصليبي لركبته، قبل عدة أسابيع.

وقال طبيب الأهلي: “محمد محمود لا يزال في مرحلة العلاج الطبيعي، وكل الأمور تسير بشكل جيد بعد الجراحة”.

زر الذهاب إلى الأعلى